,

أين تعثر على منزل بسعر 280 ألف درهم في دبي؟


أصبح سوق العقارات في دبي أكثر مرونة على الميزانية مع توفر مجموعة واسعة من الخيارات، وإذا كنت تفضل شراء شقة أو فيلا، فبات بالإمكان الاختيار بين حزم متنوعة من الأسعار التي تبدأ من 290 ألف درهم.

وأُطلقت في مجمع The MAG 5 Boulevard السكني في دبي ساوث استديوهات سكنية بسعر 280 ألف درهم وشقق من غرفة نوم واحدة بسعر 480 ألف درهم وشقق مؤلفة من غرفتي نوم بسعر 720 ألف درهم. وعلى مدى الأشهر الستة الماضية طرحت العديد من الشركات منازل بأسعار معقولة أقل من مليون درهم، ومعظمها في دبي ساوث وشارع القدرة بحسب خليج تايمز.

وأشار كريج بلامب رئيس قسم الأبحاث في شركة JLL إلى وجود اندفاع بين المستثمرين لشراء منازل في دبي ساوث بأسعار معقولة، لكنه حذر في نفس الوقت من أن هذه المشاريع تحتاج إلى وقت طويل للاكتمال، ويجب على المشترين أن يضعوا باعتبارهم الضوضاء الناتجة عن رحلات الطائرات من وإلى مطار آل مكتوم الدولي.

dubaisouth

وهناك بعض المناطق الأخرى التي يمكن العثور فيها على شقق بأقل من مليون درهم مثل دبي سبورت سيتي والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وواحة دبي للسيليكون ودائرة قرية جميرا ومثلث قرية جميرا.

وفي الوقت نفسه، لقمان الحجة، رئيس الشؤون التجارية في مجموعة Propertyfinder، لديه بعض الاقتراحات للعقارات تحت مليون درهم، حيث يقول إن هناك استديوهات وشقق بغرفة نوم واحد في دبي مارينا ودبي لاند وخور دبي، ولكن على المستثمرين التحلي بالصبر، حيث تتراوح فترة إنجاز هذه المشاريع بين 3 إلى 10 سنوات.

dubai-south