,

بالصور| فندق “ريجنت تشونغتشينغ”… التراث الثقافي الغني والبيئة الطبيعية الرائعة في أكبر بلدية بجنوب غرب الصين


متابعة-سنيار: من المقرر أن يفتح فندق “ريجنت تشونغتشينغ” أبوابه في 23 ديسمبر 2016، وهو يجمع التراث الثقافي الغني والبيئة الطبيعية الرائعة لأكبر بلدية في جنوب غرب الصين.

luxexpose-regentchongqing-10

تتم إدارة الفندق عن طريق ريجنت للفنادق والمنتجعات والتي تمتلكها المجموعة Casin، وقد أنشئ في موقع مناسب في الحي المالي Jiangbeizui، على بعد نصف ساعة فقط بالسيارة من مطار تشونغتشينغ جيانغبى الدولي.

luxexpose-regentchongqing-9
ريجنت تشونغتشينغ يضم ما مجموعه 202 غرفة، مع 181 غرفة للضيوف تفخر بحجمها المتوسط والذي لا يتعدى 57 متر مربع و 21 جناحا بحجم 182 متر مربع، ويتميز تصميم غرف الضيوف، التي تقدم حمامات تحمل توقيع “five-fixture ”  التي بدأت في عام 1970، بالعناصر الحديثة التي تعكس الأهمية الاقتصادية للتشونغتشينغ في الصين اليوم، ولتكريم ماضي المدينة، استخدم مصممي الديكور الداخلي مواد البناء التقليدية، والخزف، واليشم، والمعادن.

luxexpose-regentchongqing-8

ريجنت تشونغتشينغ لديه نادي ريجنت الحصري لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال، بالإضافة إلى منتجع صحي مجهز بالكامل وصالة ألعاب رياضية، وساونا وجاكوزي وحمام سباحة ساخن للسماح للضيوف بالاسترخاء في هذه البيئة الحضرية الجميلة.

luxexpose-regentchongqing-7

ولعشاق الطعام يقدم فندق ريجنت تشونغتشينغ ثلاثة مطاعم، يقدم  كل منها المأكولات في أجواء فريدة، بالإضافة إلى صالة للاستمتاع بالمشروبات والمرطبات طوال اليوم، وتقع في الطابق الــ5 في الهواء الطلق على السطح، وتوفر إطلالة خلابة على نهر جيالينغ ويوى وتعد الموقع المثالي للحفلات الخاصة.

luxexpose-regentchongqing-6

طوال اليوم، يقدم مطعم “Yu Kitchen” الأطباق الطازجة والأصلية التي تحتفل بتنوع المأكولات الآسيوية، بينما يقدم مطعم “Lijing Shuen” غرف خاصة كبيرة لتناول الطعام، وهو متخصص في مطبخ سيتشوان الحديث، والأطباق الكانتونية التقليدية، و يقدم مطعم ” Robin’s Grill & Teppanyaki” أطباق اللحوم.

 

luxexpose-regentchongqing-1 luxexpose-regentchongqing-3 luxexpose-regentchongqing-4 luxexpose-regentchongqing-5

للحجز و الاستعلام