,

بالصور| سحر الإقامة في فندق فيرمونت شاتو بحيرة لويز


متابعة-سنيار: مع بحيرة لويز الجميلة في الواجهة، والقمم المغطاة بالثلوج من جبال روكي الكندية في الخلفية، يتميز فندق “Fairmont Chateau Lake Louise” بموقع ساحر يجعله مكان الإقامة المفضل لدى محبي الطبيعة الخلابة و المناظر الطبيعية الجميلة.

fairmont-chateau-lake-louise-12

يقع هذا الفندق الفاخر في مبنى تاريخي يعود بناؤه إلى القرن الــ19، ويوفر لضيوفه كل وسائل الراحة و الترفيه مع إقامة هادئة وسط الطبيعة البكر، ويوفر لهم إمكانية ممارسة بعض الأنشطة في الهواء الطلق و منها المشي لمسافات طويلة، وركوب الخيل و التزلج على الجليد.

fairmont-chateau-lake-louise-2

تتميز كل غرفة من الغرف 554 التي يوفرها الفندق بإطلالة على بحيرة لويز أو أراضي شاتو، وتحتوي الغرف المزينة بشكل تقليدي على كل وسائل الراحة.

fairmont-chateau-lake-louise-4

يوفر هذا المنتجع المصنف 4 نجوم إطلالة بانورامية على بحيرة لويز ونهر فيكتوريا الجليدي ويقع في حديقة بانف الوطنية، ويضم سبا مجهز ومتكامل الخدمات، ومسبح داخلي مدفأ ومركز حديث للياقة البدنية،  و6 أماكن لتناول الطعام في الموقع.

fairmont-chateau-lake-louise-3

يمكن للضيوف تناول الطعام في 4-Diamond Fairview Dining Room الذي يقدم مأكولات إقليمية تم تحضيرها بمكونات عضوية، كما يمكن تذوق أطباق الفوندو بالجبن واللحم في Walliser Stube.

fairmont-chateau-lake-louise-5 fairmont-chateau-lake-louise-6 fairmont-chateau-lake-louise-7 fairmont-chateau-lake-louise-8 fairmont-chateau-lake-louise-9 fairmont-chateau-lake-louise-10 fairmont-chateau-lake-louise-11

للحجز والاستعلام