, ,

فيديو| “QUBE” شريط لاسلكي ذكي يضيء وفق مزاجك على موقع “Indiegogo”


متابعة-سنيار:  قدمت شركة “QUBE” ومقرها سان فرانسيسكو  شريط LED جديد لتوسيع مجموعتها من منتجات الإضاءة المتصلة لاسلكيا، والذي تمكن من حصد ما يقرب من 100.000 دولار من التبرعات خلال حملته على منصة Indiegogo للتمويل الجماعي الإلكتروني وذلك بفضل أكثر من 1360 من الداعمين.

يمكن للمستخدم تخصيص مشاهد الإضاءة في المنزل، والتحكم في المؤثرات الخاصة لاستخدامها في حياته اليومية، بدءا من وقت الاستيقاظ إلى ساعة نومه، وهي متوافقة مع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام  iOS و أندرويد.

ويكفي ربط QUBE بخدمة الواي فاي في منزلك لتتمكن من الوصول عن بعد إلى الإضاءة الخاصة بك، ويمكنك تلقي الإخطارات واستهلاك الطاقة من أي مكان انطلاقا من جهاز ذكي لديه اتصال بالإنترنت، ويمكنك تشغيل الأضواء عن بعد إذا كنت قد نسيت القيام بذلك عند مغادرة المنزل. وتوصيل ما يصل إلى 10 شرائط خفيفة للوصول إلى الطول المطلوب (بحد أقصى 11 مترا) وقص باقي الشريط الغير مستخدم.

وتوفر الشركة محول وامدادات طاقة قادرة على دعم ما يصل إلى 10 أشرطة مرتبطة معا، ويمكن تثبيت الشرائط بسهولة في مواقع متعددة دون الحاجة إلى أي مأخذ ضوء.

لمزيد من المعلومات حول جديد QUBE LED الذكية تكفي زيارة موقع Indiegogo، وتقديم تعهد من 12 دولار للحصول على المنتج فور مروره إلى مرحلة الإنتاج، ومن المتوقع أن يبدأ الشحن إلى جميع أنحاء العالم بحلول مارس 2017.