,

مطعم في دبي يقدم وجبات مجانية للباحثين عن عمل


متابعة-سنيار: يقدم مطعم في دبي وجبات طعام مجانية في أي يوم من أيام الأسبوع للباحثين عن العمل والذين لا يستطيعون تأمين ثمن هذه الوجبات.

وأعلن مطعم “نم نم آسيا” عن تقديم وجبات طعام مجانية في فرعيه بكل من الكرامة والبرشاء للأشخاص الذين لا يزالون في مرحلة البحث عن عمل في المدينة، والذين يمكنهم اختيار الطبق الرئيسي بالإضافة إلى المعكرونة أو الأرز والماء.

وتقول اللافتة التي علقها المطعم إن وجبات الطعام مجانية للباحثين عن عمل الذين لا يرغبون بالحصول على المساعدات الخيرية، ويفضلون أن يدفعوا ثمن وجبات الطعام عندما يكونون قادرين على ذلك بحسب صحيفة غلف نيوز.

وبدأ المطعم في منطقة البرشاء بتقديم هذه الوجبات منذ سنة تقريباً، في حين أن فرع الكرامة بدأ بهذه المبادرة منذ افتتاحه في يونيو الماضي، ولم يتم تسليط الضوء على هذه الظاهرة إلا بعد انتشار صورة اللافتة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي نشرها مستشارة التغذية لبيبة ليث والتي تقول “عندما شاهدت اللافتة قمت بتصويرها، وهو أمر رائع يمكن للجميع القيام به، وعلى الرغم من أن المطعم صغير، إلا أن ما يفعله ذو قيمة كبيرة”.

ويقول سانجاي موهان أحد الشركاء في المطعم للصحيفة: “الباحثين عن عمل نادراً ما يحصلون على المساعدة، بينما يسارع السكان لمساعدة ذوي الإعاقة، لذلك حاولنا أن نقدم للباحثين عن عمل مساعدة بسيطة عن طريق وجبة طعام مجانية، ولقد استفاد 100 شخص من هذه المبادرة حتى الآن”.

وقال فيجاي كومار مدير فرع الكرامة إن بعض الناس يعودون بالفعل بعد حصولهم على عمل لتقديم الشكر ودفع ثمن وجبات الطعام، لكن لو لم يفعلوا ذلك فلا بأس، وأشار إلى أن المطعم سيستمر بتقديم وجبات الطعام للباحثين عن عمل طالما كان قادراً على ذلك.