,

بالصور| أفضل المطاعم في المناطق النائية و المعزولة في العالم


متابعة-سنيار: غالبا ما يتم التركيز على الطعام و الخدمة و الأجواء عند إعداد قائمة أفضل المطاعم في العالم، دون الإلتفات لموقع هذه المطاعم أو البيئة التي توجد بها، ولكن هناك مطاعم تقع في كثير من الأحيان في مناطق نائية ومعزولة، لكنها تقدم تجربة لا تنسى وتوفر إطلالات جميلة على البيئة المحيطة بها، وفيما يلي نتعرف على بعض من أفضل هذه المطاعم بالصور:

Restaurant Le 3842، قمة ميدي، فرنسا: يقع على ارتفاع 12.605 قدم فوق مستوى سطح البحر في واحدة من القمم، ويوفر مناظر لا مثيل لها من الجبال المحيطة به، ويقدم بعضا من أفضل أطباق المطبخ الفرنسي.

El Diablo، تيمانفايا الحديقة الوطنية، لانزاروت: مطعم شواء في حديقة تيمانفايا الوطنية، لانزاروت، ويوفر للزوار فرصة تناول وجبات مميزة، ويوفر إطلالة بانورامية مذهلة من البركان المقابل للمطعم.

The Green Dragon Inn، Matamata، نيوزيلندا: يقع هذا المطعم في محيط سريالي ظهر في فيلم سيد الخواتم وفي ثلاثيات الهوبيت، ويوفر للزوار فرصة الاستمتاع بالطبيعة الخلابة الساحرة.


Suhail أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة: مطعم في الهواء الطلق، يطل على منحدرات لطيفة من الصحراء العربية، ويقدم أطباق اللحوم من جميع أنحاء العالم.


Piz Gloria، وتيربرونين، سويسرا: اشتهر هذا المطعم بعد ظهوره في فيلم جيمس بوند عام 1969، Her Majesty’s Secret Service، وقد أصبح المكان منطقة سياحية شعبية خصوصا لدى المتزلجين.

Ithaa Undersea Restaurant، رانجالي جزيرة، جزر المالديف: Ithaa مطعم جميل في منتجع كونراد في جزر المالديف وهو أشهر مطعم تحت الماء في العالم، كما تم اختياره كأجمل مطعم في العالم من قبل صحيفة نيويورك ديلي نيوز

 
Faviken، Jarpen، السويد: مطعم سويدي يعد من بين أفضل المطاعم في العالم، ويقع في Jarpen، على بعد سبع ساعات بالسيارة من العاصمة ستوكهولم، وهو محاط بالطبيعة الخلابة. 

Stratosfare، كوينزتاون، نيوزيلندا: يقع بين المناظر الطبيعية الخلابة في محمية بن لوموند، ويطل على بحيرة مذهلة.