,

فيديو| انعدام الجاذبية في لعبة أفعوانية جديدة بعالم فيراري أبوظبي


إذا كنت من عشاق المغامرة والألعاب التي تحبس الأنفاس، يقدم لك عالم فيراري في أبوظبي فرصة نادرة لاختبار انعدام الجاذبية من خلال “تيربو تراك” التي من المتوقع أن يتم افتتاحها بشكل رسمي في مارس القادم.

وأعلنت شركة ميرال عبر موقعها الإلكتروني عن ينتها إطلاق “تيربو تراك”Turbo Track، أول مشروع ضمن المرحلة الثالثة في مدينة “عالم فيراري أبوظبي”. المشروع، الذي يرتكز على مرفق حديث للتدريب على قيادة ألعاب فيراري، يضم مضمار بطول 180 متر يمتد من داخل مبنى “عالم فيراري” حتى سقف زجاجي بارتفاع 62 متراً.

وفي حديث لصحيفة خليج تايمز قالت جيسي فارغيس المديرة العامة لعالم فيراري إن تيربو تراك سيرقى إلى التراث العريق لشركة فيراري، حيث ستقدم اللعبة الأفعوانية الجديدة تجربة فريدة من نوعها لمشاهدة العالم.

وتصل أقصى سرعة للعربات في مضمار “تيربو تراك” إلى 102 كيلومتراً في الساعة، عند اندفاعها صعوداً وهبوطاً على منحنى المضمار. وقد صممت هذه العربات بمقاعد أمامية وخلفية متقابلة، كل جزء منها يشكل واجهة قيادة أمامية توفر تجربة فريدة للأشخاص الموجودين فيها عند القيادة. كما يشتمل “تيربو تراك” على مرتفع منعدم الجاذبية ومنحنى جاذبية”.