,

بالصور| 5 فنادق مستقبلية تأخذ فن الضيافة إلى مستوى آخر


متابعة-سنيار: كان نزلاء الفنادق في الماضي يسعدون بتوفر غرفهم على حمامات خاصة، ولكن الأمر اليوم تغير، حيث أصبح مرتادو الفنادق أكثر تطلبا، لذلك فإن المزيد من سلاسل الفنادق أصبحت تدمج التكنولوجيا وأجهزة التحكم عن بعد وخدمات الروبوت في عروضها، وفيما يلي لائحة من خمسة فنادق مستقبلية تأخذ الضيافة إلى المستوى التالي.

Yotel, Manhattan، مانهاتن: يمكن لضيوف هذا الفندق استخدام جهاز لمس لاستدعاء روبوت يدعى Yobot، والذي يستقبلهم ويساعدهم في نقل أمتعتهم، وتكلف الليلة حوالي 200 دولار في غرف عازلة للصوت، وعلى خدمة واي فاي وتلفزيونات LCD مدمجة في الجدران.

Blow Up Hall 5050، بوزنان، بولندا: هذا الفندق الأنيق في بولندا هو مثال جيد للتقنيات الفائقة، والفن، ويتم منح نزلاء الفندق iPones للوصول إلى ميزات مختلفة في غرفهم، ويكلف نحو 100 دولار في الليلة.

W Taipei، تايوان: تحتوي بعض الغرف في الفندق على عرض الفيديو الذي يمكن للضيوف استخدامه، كما أن الجدران لديها شبكات تفاعلية تحتوي على أضواء OLED التي سوف تستجيب لحركات الجسم، وتبدأ أسعاره من 290 دولار في الليلة.

Eccleston Square، لندن: يعود المبنى إلى القرن  الــ19، لكنه أصبح يضم تقنيات متطورة تجعله واحدا من أكثر الفنادق المستقبلية في العالم، وتكلف الإقامة في غرفه التي تأتي مع شاشة تعمل باللمس ومنصات للسيطرة على الأصوات والإضاءة حوالي 200 دولار في الليلة.


Peninsula Hotel، طوكيو: ومن المعروف أن اليابان موطن للتكنولوجيا المتطورة، ويمكن لضيوف هذا الفندق المستقبلي الوصول إلى الهواتف اللاسلكية، وراديو الإنترنت الذي يوفر إمكانية الوصول إلى الآلاف من المحطات، ويكلف حوالي 490 دولار في الليلة.