,

كم تكلف وجبة غداء في ملعب ترامب الجديد للغولف بدبي؟


افتتح مؤخراً ملعب ترامب للغولف بحضور ابني الرئيس الأمريكي كضيفي شرف خلال حفل الافتتاح، والذي يعد كجزء من مشروع داماك هيلز في دبي.

وأصبح بإمكان زوار الملعب تناول وجبة غداء فاخرة في مطاعم للمأكولات الراقية ملحقة بملعب الغولف، وذلك مقابل 700 درهم.

وعلى الرغم من الطريقة الفاخرة التي يقدم بها الطعام على أطباق من الذهب، إلا أن الطعام نفسه متواضع، لكنه ذو نوعية جيدة بشكل عام، وهو يتناغم مع أسلوب ترامب في تناول الأطعمة البسيطة بحسب ما ذكرت صحيفة غلف نيوز.


رئيس الطهاة فرناندو غالبياتي قال إن البساطة والتقليدية هي شعار المنشأة لتلبية توقعات الضيوف، ولدى سؤاله عن أسلوبه في الطهي ذكر أنه يسعى دوماً للتطور المستمر من خلال الرجوع إلى الماضي مع إبقاء عينه على المستقبل.

وتعاون وغالبياتي مع الطهاة الحائزون على نجمة ميشلين مثل كدلاوديو سادلر وسيرجيو فينيس وباولو غراماجيلا وهاينز بيك لتقديم أطباق طعام مميزة للضيوف، وهناك بعض الخيارات غير التقليدية في القائمة مثل الأسماك ولحم الضأن من اسكتلندا ولحم البقر من كندا.


وهناك خمسة مطاعم بالمجموع، ولكن يمكن للزوار تناول الطعام في 4 منها فقط، حيث أن الخامس مخصص للأعضاء فقط، ويجب عليك دفع الرسوم البالغة 35.000 درهم سنوياً، إذا ما أردت الحصول على العضوية والتمتع بكافة الميزات التي توفرها.