,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات بحسب صحيفة غلف نيوز:

Logan

تدور أحداث الفيلم في المستقبل، حيث ينبغي لـ(لوجان) و(البروفيسور تشارلز كزافييه) التعامل مع الخسائر التي سببتها شركة (ناثانيال إسيكس) بتدميرها العالم وتركه في خراب. قدرات لوجان الشفائية الخارقة تشرع في التلاشي تدريجيًا، بينما يقود داء الزهايمر كزافييه إلى نسيان كل شيء، ويصبح على لوجان مواجهة ناثانيال إسيكس وإلحاق الهزيمة به بمعاونة فتاة شابة تُدعى (لورا كيني)، وهي الاستنساخ الأنثوي من وولفرين.

 

 

Dog Eat Dog

مستوحاة من أحداث تجربة حياتية بدءًا من السجن وقيوده وحتى التحرر والحرية، حيث قصة ثلاثة رجال محتجزين بالسجن، ينبغي لهم التأقلم والتكيف مع الحياة المدنية قبل الحصول على حريتهم، فيبدأون رحلتهم في تنفيذ تلك المهمة.

 

 

Beauty and the Beast

في اقتباس جديد للحكاية الخرافية الخيالية المألوفة للجميع، نقابل بيل الفتاة الجميلة التي يقع والدها في قبضة الوحش المقيم في قصره البعيد، وتقرر أن تضحي بنفسها لكي تحرر والدها من سيطرته، وتحاول بيل التأقلم في حياتها الجديدة مع الوحش الذي يكشف يومًا بعد يوم عن جوهره النقي المدفون.

 

 

The Shack

تدور قصة الفيلم حول رجل في حداد يستقبل دعوة غامضة وشخصية لمقابلة إله في مكان ما يدعى “الكوخ”. يعتبر الفيلم واحدا من أفضل افلام الدراما التي تم إنتاجها عام 2016. الفيلم مقتبس عن قصة تحمل نفس الاسم للكاتب “ويليام بي يونغ”.

 

 

John Wick: Chapter 2

تدور أحداث قصة فيلم الأكشن والجريمة والإثارة John Wick: Chapter 2 “جون ويك: الفصل الثاني” حول القاتل المستأجر (جون ويك) في خوضه لواحدة من مغامراته الجديدة المليئة بالأخطار المميتة.

 

 

Fences

تدور أحداث الفيلم في الخمسينات، حول أب إفريقي أمريكي يناضل في قضية العلاقات بين الأعراق والأجناس المختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية، بينما يحاول في ذات الوقت أن يرفع من شأن أسرته ويتصالح مع ما يحدث في حياته.

 

 

Fist Fight

تدور أحداث الفيلم عن مدرس في مدرسة (تشارلي داي)، والذي يتسبب في طرد مدرس آخر (آيس كيوب)، فيتحداه الأخير في قتال بالأيدي بعد انتهاء اليوم الدراسي.