,

فيديو| “ذا فويد” تجربة جديدة للواقع الافتراضي في دبي


افتتح على شاطىء جميرا بدبي “ذا فويد” الذي يقدم تجربة مميزة للسكان من خلال اختبار الألعاب التفاعلية في إطار العالم الافتراضي ضمن أجواء من المتعة والإثارة.

وخلافاً لغيرها من تجارب الواقع الافتراضي، توفر “ذا فويد” للمستخدمين حرية التجول واختبار البيئة من حولهم، حيث يمكنهم التحرك داخل شقة في نيويورك بشكل افتراضي بحثاً عن الأشباح.

وتعتبر دبي أول مدينة خارج الولايات المتحدة الأمريكية يتم افتتاح فرع لهذه التجربة الغينة فيها، ويحصل المستخدم على معدات السلامة التي يحتاجها، بالإضافة إلى سماعة للرأس تمنحه الشعور بانه يعيش داخل العالم الافتراضي، حيث يمكنه التجول داخل اللعبة، والبحث من خلال الروائح والاهتزازات وغيرها من العناصر التي تضيف بعداً واقعياً للعبة، بحسب موقع واتس أون.

وتختلط مشاعر الرعب والإثارة لدى المستخدمين، حيث تتعالى صرخاتهم تارة، وضحكاتهم تارة أخرى، وأفضل ما في هذه التجربة أن بالإمكان مشاركتها مع الأصدقاء، حيث يمكن لأربعة أشخاص ممارسة اللعبة في نفس الوقت.

وستكون هذه التجربة متوفرة لفترة محدودة، حيث افتتحت يوم الجمعة 24 مارس الجاري، ويبلغ سعر التذكرة للشخص الواحد 110 درهم، ويمكن حجز التذاكر من هنا