, ,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


إذا كنت من عشاق السينما وترغب بمشاهدة عروض مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الإمارات، تقدم لك دور السينما مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما العالمية.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام التي يمكنك متابعتها بدور السينما في الإمارات بحسب صحيفة غولف نيوز:

Baahubali 2 – The Conclusion

عندما يعلم شيفا ابن باهوبالي عن تراث عائلته، يبدأ بالبحث عن أجوبة لتساؤلاته، وتتقاطع قصته مع الأحداث الماضية التي تتكشف حول مملكة ماهيشماتي.

 

The Circle

تدور أحداث الفيلم حول امرأة تحصل على وظيفة في شركة تكنولوجية ضخمة تُسمى الدائرة، وهناك تصبح متورطة مع شخص غامض.

 

 

Free Fire

تجري أحداث الفيلم في (بوسطن) عام 1978، حيث يُعقَد لقاء في إحدى المخازن بين عصابتين، وسرعان ما يتحول هذا اللقاء إلى تبادل ﻹطلاق النيران ومحاولة للنجاة من كلا الطرفين.

 

 

The Promise

تدور أحداث الفيلم أثناء الأيام الأخيرة للإمبراطورية العثمانية، حيث يتتبع الفيلم ثالوث الحب بين (مايكل)، طالب الطب النجيب، الجميلة والراقية (آنّا)، و(كريس) الصحفي الأمريكي الشهير المستقر في (باريس).

 

 

The Lost City of Z

القصة الحقيقية للمستكشف (بيرسي فاوست)، والذي ارتحل إلى الأمازون في فجر القرن العشرين، واكتشف دليلًا لم يسبقه إليه أحد. وكان طوال ارتحاله يجد المساندة من قِبَل زوجته المخلصة، إلى أن حدث اختفاؤه الغامض عام 1925.

 

 

Headshot

يدور الفيلم حول شاب (إيكو عويس) يقوم بتنظيف الشاطئ، وهو فاقد الذاكرة بسبب إصابة في الرأس، ويعود ماضيه ليطارده عقب وقت وجيز من تعافيه على يد طبيب شاب.