, ,

فيديو| “برينجي” كرة مطاطية ذكية يمكنها تعقب لياقة كلبك


متابعة- سنيار: هناك الكثير من أجهزة تعقب اللياقة البدنية التي يمكن الاختيار فيما بينها، عندما يتعلق الأمر بالإنسان، ولكن ماذا بشأن حيوانك الأليف؟

برينجي كرة متصلة مع جهاز استشعار داخلها لتتبع أشياء مثل السرعة والمسافة، تهدف لمساعدة المستخدم على تعقب لياقة كلبك و التأكد من أنه على المسار الصحيح لصحة جيدة.

“برينجي” كرة مطاطية مقاومة للماء ودائمة وقادرة على أن ترتد على العشب والخرسانة، لذلك لن تكون هناك مشكلة في استخدامها بمثابة الكرة العادية لكلبك.

ولكن هذه الكرة تضم في الداخل مجموعة من أجهزة الاستشعار لتتبع الحركة، مثل المغنطيسية وجيروسكوب، التي تتصل مع التطبيق المحمول الرفيق لجمع البيانات التي ستفيد أصحاب الحيوانات الأليفة.

عندما يتم قذف الكرة، تتبع أجهزة الاستشعار حركة الكرة من خلال الهواء حتى يلتقطها الكلب بين فكيه، حينها يتم جمع البيانات عن مدى لياقة الكلب وسرعته وأيضا ارتفاع قفزته، ويمكن عرض هذه المعلومات في الوقت الحقيقي.

يهدف مطورو الكرة إلى حصد التبرعات اللازمة للمرور بمنتجهم إلى مرحلة الإنتاج، ويكفي أن تقدم تعهدا من 45 دولار أمريكي على Kickstarter للحصول عليها عندما يبدأ شحنها في ديسمبر كانون الأول.