,

فيديو| شاهد iOS 11 يتواجه مع iOS 10.3.3 في اختبار السرعة


مع كل إصدار iOS رئيسي جديد، تقوم شركة آبل بإجراء العديد من التحسينات على نظام التشغيل لتقديم المزيد من السرعة والإستقرار في الأداء للدفع بالمستخدمين من أجل التحديث. إذا كنت تتساءل عن ذلك بنفسك، فقد قامت القناة EverythingApplePro بنشر فيديو على اليوتيوب يعرض لنا مقارنة بين نظامي iOS 11 و iOS 10.3.3 لمعرفة من هو نظام التشغيل الأسرع.

أفضل جزء في هذا الاختبار هو أنه تم إجراء اختبار السرعة هذا باستخدام جميع هواتف iPhone، أو على الأقل جميع هواتف iPhone المؤهلة للحصول على التحديث. وهذا يعني أنه حتى إذا كنت تستخدم جهاز iPhone قديم، فيجب أن تكون قادرًا على معرفة كيف سيكون أداء iOS 11 على جهازك بالمقارنة مع تحديث iOS 10.3.3 السابق، وبالتالي معرفة ما إذا كان iOS 11 يستحق الترقية من أجله أم لا، بحسب موقع إلكتروني.

من الواضح في البداية أن iOS 11 يؤدي بشكل أفضل على هواتف iPhone الحديثة مثل iPhone 7، وهذا بفضل حقيقة أنها تضم المزيد من الذاكرة العشوائية ومعالج رباعي النوى. ولكن من المثير للاهتمام أنه على الرغم من أنه يجري إختباره على الأجهزة القديمة مثل iPhone SE، فيبدو أن نظام iOS 11 يتخلف في بعض النواحي بالمقارنة مع نظام iOS 10.3.3، وأن الإختلافات ليست واضحة جدًا، وهذا يعني بأنه لا يزال من الممكن الحصول على أداء جيد باستخدام iOS 11 على أجهزة آبل القديمة.

بالطبع قد يختلف الأداء تبعا لحالة هاتفك ونوع التطبيقات التي تخطط لإستخدامها والميزات التي تريد الاستفادة منها، ولكن ما عليك سوى مشاهدة الفيديو أعلاه بنفسك لمعرفة ما إذا كانت الميزات والتغييرات الجديدة في نظام iOS 11 تستحق الترقية إليها.