,

بالصور| نيسان تطلق سيارتها “إكس تريل 2018” الجديدة في الإمارات


حصل الجيل الثالث من نيسان إكس تريل على بعض التعديلات الطفيفة في التصميم الداخلي والخارجي ووصل موديل 2018 إلى الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بسعر يبدأ من 87.400 درهم لنموذج الدفع الرباعي.

ومن المعروف أن نيسان إكس تريل واحدة من السيارات الكروس أوفر ذات الحجم المتوسط و الرياضي و هذه الفئة تحديدا عليها كثير من الطلب في مختلف الأسواق كما أنها و فئة الكروس أوفر ذات الحجم الصغير يزداد عليهم الطلب سنويا و ذلك لما تتمتع به هذه السيارات من تصميم رياضي.

وتتجلى التعديلات الجديدة على السيارة بوضوح في الواجهة الأمامية حيث نرى الشبك الضخم باللون الأسود الرياضي مع بعض اللمسات من الكروم المعدني، و تأتي المصابيح الأمامية بتقنية ليد شمعتين و هي متصلة بالشبك الأمامي مع تصميم الإطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة و الزجاج الجانبي يحيط به إطار من الكروم الفضي.

وتأتي السيارة بشاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة و يحيط بها مجموعة من أزرار التحكم في المسجل و المكيف بينما عجلة القيادة ذات تصميم دائري متعدد الأغراض، بحسب موقع أوتو ميدل إيست.

وتأتي السيارة بنسختين: الأولى بعدد 5 أبواب و الثانية بعدد 7 أبواب، وتم تزويدها بمحرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 170 حصان مع ناقل الحركة سي في تي.