,

3 مطاعم جديدة لتناول الغداء في دبي هذا الأسبوع


تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح مطاعم جديدة تقدم وجبات طعام مميزة من جميع أنحاء العالم، فيما تقوم مطاعم أخرى بتجديد مظهرها والظهور بحلة مميزة، أو تقديم قائمة طعام جديدة.

وفيما يلي مجموعة من المطاعم الجديدة التي ينصح بتناول طعام الغداء فيها بدبي، بحسب موقع واتس أون:

 

Arjee Barjee

يستقبل مطعم Arjee Barjee زواره بقائمة مخلطة جمعت بين المأكولات البريطانية والهندية، ويفخر بتقديم مجموعة من المقبلات التقيدية والوجبات المميزة مثل الدجاج مع الزبدة ودجاج تكا ماسالا وفايلي فيندالو وغيرها من المأكولات الشهية.

العنوان: مبنى 9-10، مساكن الشاطئ، نخلة الجميرا، من الأحد إلى الأربعاء 5:00 مساءً حتى 12:00 ليلاً، من الخميس إلى السبت 12:00 ظهراً حتى 12:00 ليلاً، هاتف: 044393548. للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع: http://unbouncepages.com/arjeebhajee/

Asian 5

افتتح Asian 5 فرعا ثانيا يقدم المأكولات الصحية السريعة في مجمع المروج التابع لمركز دبي المالي العالمي. ويقدم المطعم نفس القائمة التي يقدمها المطعم الأصلي في مطار دبي، وتشمل على وجبات صحية آسيوية مستوحاة من خمسة بلدان آسيوية مختلفة: تايلاند والصين وسنغافورة وفيتنام وإندونيسيا.

Asian 5، مجمع المروج، مبنى روز، محل رقم 2، يوميا من 11 صباحا إلى 3 فجراً. هاتف: 043259955. للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع : https://www.asian5restaurant.com/

The Secret Terrace

افتتح فندق ستيجنبرجر هوتل في منطقة الخليج التجاري، ويحتوي الفندق الجديد على مطعم The Secret Terrace الذي يتميز بأجواء مميزة على السطح.
ويقدم قائمة شهية من الأطعمة التايلاندية. وفي المستقبل، سوف تكون هناك ليلة أسبوعية للسيدات كل يوم أربعاء، وتقدم مشروبات غير محدودة من 7 مساء إلى منتصف الليل مقابل 100 درهم.

فندق ستيجنبرجر هوتل، الخليج التجاري، من الساعة 5 مساء حتى الساعة 12 ليلاً. هاتف: 043690000. للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع: https://www.steigenberger.com/en/hotels/all-hotels/dubai/dubai/steigenberger-hotel-business-bay