,

بالصور| شقق للبيع على مقربة من لوفر أبوظبي


أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي عن طرح وحدات سكنية للبيع في المجمع الأول “آزور” في مشروع “ممشى السعديات”، وهو المشروع السكني الجاري تطويره في جزيرة السعديات  بأبوظبي.

وما يميز الوحدات السكنية الجديدة، هو الموقع المميز على بعد أمتار قليلة من بعض أهم الوجهات السياحية، وفي مقدمتها متحف لوفر أبوظبي، الذي سيتم افتتاحه في العاصمة قريباً، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وفي بيان لها، قالت الشركة إن مجمع “آزور” يتضمن 79  وحدة سكنية جرى طرح  36  منها للبيع، مع خطط سداد مرنة تتيح للمشترين والمهتمين فرصة تملك الوحدات السكنية عبر دفع 2.5% من قيمة العقارات المتاحة للشراء وذلك بالتزامن مع افتتاح متحف “اللوفر أبوظبي”.

وأضافت الشركة أنه يمكن تسديد 20% فقط من قيمة الوحدات الجاري تطويرها بدفعات مرنة على أن يتم سداد الـ 80% المتبقية من قيمة الشراء عند استكمال الوحدات.

من جهته قال سفيان حسن المرزوقي الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي إن طرح عدد حصري من الوحدات السكنية في مشروع “ممشى السعديات” وتقديم عروض استثمارية يأتي بالتزامن مع قرب افتتاح متحف “اللوفر أبوظبي” أحد أضخم الفعاليات التي ستشهدها أبوظبي.