,

نادي الفجيرة يشغل الرأي العام بصفقاته الأخيرة


4011_1

سنيار: أثارت الصفقات الأخيرة لنادي الفجيرة الرياضي الكثير من التساؤلات لدى المتابعين للشأن الرياضي في الإمارات، حيث رأى الكثيرون أن النادي بتلك التعاقدات يريد أن يفرض وجوده في النسخة القادمة من دوري المحترفين الذي صعد إليه مؤخرا بعد حصوله على البطاقة الثانية المؤهلة لدوري الخليج العربي.

وكانت أغلب التساؤلات عن كمية الأموال التي ستضخ في النادي لتنفيذ تلك التعاقدات، وماهي الطموحات التي يحملها المسؤولون في النادي من خلال تلك الصفقات، خاصة بعد الأخبار الأخيرة عن اقتراب النادي من التعاقد مع لاعب منتخب تشيلي ونجم العين السابق خورخي فالديفيا مقابل 5 .7 مليون دولار كما ذكرت الصحف التشيلية أمس، وأضافت تلك الصحف أن نادي بالميراس نادي فالديفيا وافق على عرض الفجيرة وفضله على عرضين من نابولي وفيورنتينا كونه الأعلى مادياً، ولاسيما أنه يسعى للاستفادة مادياً كون عقد النجم التشيلي معه ينتهي عام 2015 .

كما نجح الفجيرة مؤخراً في إبرام عدد من الصفقات الناجحة أبرزها ضم الإيفواري أبوبكر سانغو  وسبيت خاطر، والحارس يوسف عبد الرحمن “البيرق” من العين، وحميد أحمد من النصر، وعمر علي عمر من الإمارات.

لذا قال عدد من المحللين أن الأنظار في النسخة القادمة من دوري الخليج العربي ستكون مسلطة على الفجيرة الذي سترغم صفقاته المتابعين على ترقب ما سيقدمه في المستطيل الأخضر.