,

بالصور| “Desert Palm Dubai”… واحة وسط الصحراء العربية


متابعة-سنيار: يقع منتجع “Desert Palm Dubai” الساحر في منطقة البولو خارج دبي، ويمزج بين التصميم الراقي والنمط الشرق أوسطي، لخلق أجواء استثنائية وتجربة فريدة من نوعها.

يقع هذا الفندق في مزرعة بولو وسط الحقول الخضراء المتدرجة والطيور البرية النادرة، وهو أقرب إلى واحة حقيقية، في قلب الصحراء العربية.

إلى جانب أماكن الإقامة الفخمة يضم المنتجع مطعما أنيقا ومسبحا خارجيا مفتوحا على مدار السنة وتراسا رائعا.

وتشمل الأنشطة النهارية التي يوفرها الفندق، ركوب الخيل والبولو ورحلات السفاري الصحراوية على متن سيارات الدفع الرباعي.

وتقع دبي على بعد بضع دقائق فقط من المنتجع، مما يجعله أفضل مكان لاكتشاف نمط الحياة والمعالم العديدة في الإمارة.

وتشمل أماكن الإقامة الفخمة في “Desert Palm Dubai”،جناح بالم 484 قدم مربع، وفيلا واسعة من 9000 قدم مربع، وتتميز جميع الخيارات بتصميم فائق الأناقة مع سرير بحجم ملكي ودش مطري وتلفزيونات إل إي دي والعديد من الأشياء الجيدة الأخرى ذات التكنولوجيا الفائقة، كما أن بعض الأجنحة تمتاز بمسابح خاصة بها.

ويوفر المطعم في الموقع للضيوف الكثير من الخيارات للاختيار من بينها، من المأكولات العالمية إلى الكوكتيلات المخصصة.

وتشمل خيارات تناول الطعام المميزة في مكان الإقامة على شاي بعد الظهر وإمكانية تناول الطعام في أماكن خارجية – حيث يمكن للضيوف تناول الطعام في أماكن منعزلة في جميع أنحاء مكان الإقامة وتتضمن الطاهي والنادل الشخصي الخاص بهم.

يُعد المساج العميق المميز في سبا LIME خيارًا مفضلًا بشكل كبير لهواة السبا ذوي الخبرة، كما تتوفر منطقة «SubLIME» والتي تتميز بغرفة بخار وساونا ودشات للعلاج بالألوان وغرفة جليد ومغطس وأسرّة سبا مدفئة وإطلالات على ملعب البولو.

يتميز مركز Stables للياقة البدنية بإطلالات خلابة على ملاعب البولو الخضراء الفاتنة وأشجار النخيل والنافورات، وتشمل الأنشطة الأخرى التنس والإسكواش ومسارات لممارسة الركض وركوب الدراجات ودروس في رياضة البولو وركوب الخيل.

للحجز والاستعلام