,

بالصور| 10 مدن حول العالم أحبها المسافرون خلال 2017


متابعة-سنيار: مع اقتراب نهاية 2017، رصد موقع السفر اكسبيديا اتجاهات السفر، وكشف عن الوجهات الأكثر حجزا من قبل محبي السفر، ومن لاس فيغاس ومدينة نيويورك إلى كانكون وباريس، وفيما يلي 10 مدن حول العالم أحبها المسافرون خلال 2017 بالصور:

شيكاغو: هي مدينة رائعة للترفيه، وهي أيضا ملاذ عشاق الرياضة والمهرجانات.

غوادالاخارا: مدينة غوادالاخارا المكسيكية هي ملاذ الباحثين عن الطقس الجميل على مدار السنة، وتشتهر بثقافتها الفنية وهندستها المعمارية الفريدة.

لاس فيجاس: مدينة الملاهي والكازينوهات، والمنتجعات الفاخرة، والأضواء الساحرة.

باريس: تشتهر باريس بالعديد من المعالم السياحية الشهيرة، منها متحف اللوفر وبرج إيفل وقوس النصر ونوتردام، بالإضافة إلى قصر فرساي وسراديب الموتى التاريخية.

أورلاندو: كان عالم والت ديزني مكان الجذب الأكثر جاذبية على اكسبيديا هذا العام، وفي أورلاندو، تنافس استوديوهات يونيفرسال و سيوورلد حديقة الملاهي و حدائق بوش و ليغولاند في الجوار.

 

مكسيكو سيتي: عاصمة المكسيك مدينة صاخبة مع التراث الثقافي الغني، ومعالم تغري بالزيارة ومنها أهرامات توتيهواكان وغيرها من أطلال المايا، وتعد المدينة أيضا وجهة رائعة لعشاق الفن. 

لوس أنجلوس: في هوليوود، يمكن لعشاق السينما إلقاء نظرة خاطفة على مسرح غرومان الصيني أو التنزه في ممشى المشاهير، ويعد هوليوود بول المكان المثالي للحفلات الموسيقية في الهواء الطلق في جميع المواسم.

لندن: رحبت لندن بالملايين من المسافرين لاستمتاع بمناطق الجذب السياحي التي تزخر بها مثل قصر باكنغهام ودير وستمنستر، ومسرح شكسبير غلوب ومسرح وارنر بروس هاري بوتر استوديو.

مدينة نيويورك: يمكن مشاهدة الأفق من ناطحات السحاب مثل مبنى إمبير ستات ومركز روكفلر، وتضم المدينة أيضا المزيد من المتاحف والمعالم، والمأكولات من جميع أنحاء العالم.

كانكون: هي ثالث مدينة مكسيكية على قائمة اكسبيديا، ولكنها الوحيدة المعروفة بشواطئها، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالغطس والسباحة مع الدلافين، والأنشطة المائية الأخرى التي تحظى بشعبية في المدينة الساحلية.