,

بالصور| نسخة سوبرمان من سيارة “بي إم دبليو 750 إل آي” في أبوظبي


تقدم أبوظبي موتورز لعملائها نسخاً حصرية من سيارات بي إم دبليو من وقت لآخر، وأحدثها نسخة سوبرمان من سيارة “بي إم دبليو 750 إل آي” التي عرضت مؤخراً في معرض الشركة.

ويمتلك التصميم الخارجي لهذه السيارة  رونقاً خاصاً مع التقدم التكنولوجي الهائل، والذي يبدو واضحاً بمجرد النظر إلى هذه العملاقة الألمانية، كما استطاعت هذه السيارة أن تحافظ على الهوية الكلاسيكية التي اعتدنا عليها من شركة بي إم دبليو عبر تاريخها الطويل في عالم السيارات، وظهر ذلك على الواجهة الأمامية لها وشكل المصابيح والشبك الأمامي الذي جاء مطعماً بمادة الكروم اللامع ويحمل فوقه شعار الشركة المصنعة بي إم دبليو .

كما زودت هذه السيارة بمصابيح تعمل بتقنية الليزر مما يوفر أفضل رؤية للسائق وينعكس بشكل إيجابي على معدل الأمان بالسيارة، بحسب موقع بي إم دبليو بلوغ.

قوة المحرك والأداء للسيارة بي إم دبليو 750Li موديل 2017 : تمتعت هذه السيارة بالعديد من النسخ من المحركات، كما جاءت النسخة الأساسية منها تمتلك محرك مكون من 8 أسطوانات V8 وذو سعة لترية 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، مما يولد قوة 445 حصان اي ما يعادل 450 حصان أوروبي PS و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، الأمر الذي يؤهل هذه السيارة للتسارع من السكون إلى 100 كم/س خلال مدة زمنية لا تتعدى 4.7 ثانية.