,

أين وصل العمل في حدائق وارنر بروس بأبوظبي؟


اقترب العمل على تركيب الألعاب الترفيهية من الاكتمال في حديقة ورنر بروس بجزيرة ياس في أبوظبي التي تصل تكلفتها إلى نحو مليار دولار، وذلك استعداداً للافتتاح المرتقب خلال الصيف القادم.

وقد تم الإعلان عن هذا التحديث خلال زيارة الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وقال البيان إن وارنر بروز وورلد أبو ظبي التي تمتد على مساحة أكثر من 1.65 مليون قدم مربعة على جزيرة ياس، ستكون أكبر حديقة داخلية في العالم، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وقد ألقى الشيخ هزاع نظرة فاحصة على المنتزه الذي سيكون موطنا لـ 29 لعبة ترفيهية، بالإضافة إلى عروض أخرى ومناطق جذب تفاعلية، فضلا عن أماكن لتناول الطعام والتسوق مستوحاة من الشخصيات الشهيرة في وارنر بروس.

وقال محمد خليفة المبارك، رئيس شركة “ميرال”، المطور لجزيرة ياس: “نحن نقترب من إنجاز رئيسي آخر لجزيرة ياس، مع اقتراب موعد اكتمال تطوير “وارنر بروز وورلد أبوظبي”.

وأضاف قائلا: “انطلاقا من موقع جزيرة ياس القوي في السوق والحفاظ على زخمها الإيجابي، فإن افتتاح الحديقة سيزيد من إثراء عروضنا السياحية التي تقود الزوار من جميع أنحاء العالم، وتأسس لأبوظبي كمقصد ترفيهي وثقافي”.

وقال المبارك إن برج المياه في الحديقة، المستوحى من برج وارنر بروس المائي الشهير في بوربانك بكاليفورنيا، قد تم أيضا استكمال العمل عليه. مضيفاً أنه تم التعاقد مع أكثر من 6800 مهندس متخصص وعمال بناء وحرفيين لبث الحياة في المنتزه.

وستكمل “وارنر بروز وورلد أبوظبي” مجموعة “ميرال” من المتنزهات الترفيهية في جزيرة ياس التي تشمل عالم فيراري أبوظبي، و ياس ووتر وورلد، ومناطق الجذب السياحي القادمة مثل “كليمب” و “سي وورلد أبوظبي”.