,

3 مطاعم جديدة لتناول الطعام في دبي هذا الأسبوع


تشهد دبي افتتاح عدد من المطاعم الجديدة من وقت لآخر، تقدم أصنافاً متنوعة من الأطعمة بوحي من ثقافات العديد من دول العالم.

وفيما يلي، مجموعة من المطاعم الجديدة، التي يمكن تناول وجبة الغداء فيها بدبي هذا الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

 

Scalini

مطعم سكاليني الذي تم افتتاحه للتو هو مطعم إيطالي فاخر يقدم المأكولات الراقية، ويستقبل زواره بتشكيلة من الأطباق التقليدية في دبي. المكان نفسه هو مزيج معاصر من الأعمال الفنية والأضواالء خافتة ومفارش المائدة البيضاء والجلود البحرية.

سكاليني دبي، منتجع فور سيزونز جميرا بيتش رود، من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 12 ظهرا. هاتف: 043490068. Facebook.com/Scalini-Dubai

 

Eat

بعد افتتاح فرعه في باي سكوير في العام الماضي، افتتح مخبز Eat في الموقع الثاني في أبراج بجيرات جميرا، وذلك في بقعة صديقة للعائلات لتناول الإفطار والغداء والعشاء ومع توفر مناطق لعب للأطفال. كما سيتم الترحيب بالحيوانات الأليفة داخل منطقة الجلوس في الهواء الطلق. قائمة المقهى تقدم الحلويات المعتادة والسلطات بالإضافة إلى الأطباق التقليدية بما في ذلك لحم الخروف المطهو ببطء مع الهريس المحمص والبصل والخضروات والكاري التايلاندي الحار مع الأرز على البخار.

برج سويس، مجموعة Y، أبراج بحيرات جميرا، يوميا 7:30 صباحاً حتى 07:00 مساء هاتف: 044322023. Eatartisanalbakery.com

 

[email protected]

خضع المطعم البريطاني الشهير مؤخراً لتجديدات، مع قائمة جديدة للطعام والمشروبات، وتمت إضافة سلطات تضم أقل من 600 سعرة حرارية، بالإضافة إلى مواد وعناصر خالية من الغلوتين وخيارات نباتية أخرى، فضلا عن الموسيقى الحية اليومية.

أبراج بحيرات جميرا، المجموعة A، من السبت إلى الأربعاء 12:00 ظهراً حتى 01:00 ليلاً والخميس والجمعة 12:00 ظهراً حتى 02:00 ليلاً هاتف: 044416342. pizzaexpress.ae