,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور سينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً في دور السينما بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من الأفلام الحديثة المعروضة بدور السينما في الإمارات، بحسب صحيفة خليج تايمز:

BLACK PANTHER

ينطلق الفيلم من قصة تشالا ملك واكاندا الأفريقية الذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها.

 

 

RUPTURE

تدور أحداث الفيلم حول أم عازبة تحاول التحرر من منظمة غامضة قامت بخطفها.

 

 

ALL I SEE IS YOU

في إطار درامي ومثير حول زوجة ضريرة تتبدل علاقتها مع زوجها عندما يرتد إليها بصرها وتكتشف مدى اضطراب علاقتهما ببعضهما البعض.

 

 

EARLY MAN

تدور الأحداث منذ فجر التاريخ، عندما كانت الديناصورات وحيوانات الماموث تجوب الأرض. حيث يقوم رجل بدائي برواية قصة عن كيفية أن يتمكن رجل الكهف من توحيد قبيلته أمام عدو جبار لإنقاذ عصرهم من الزوال.

 

 

WINCHESTER

وينشستر ,وريثة سلاح ناري غريبة الأطوار تعتقد بأنها مُطارَدة مِن قِبَل أرواح الأشخاص الذين قُتلوا بواسطة هذا السلاح الناري؛ بندقية (وينشستر).

 

 

BRAVEN

تدور قصة الفيلم حول جو برافن (جايسون مومو) رجل متواضع الحال يُقيم على الحدود الكندية الأمريكية، لكن تواجهه عُصبة من مروًجي المخدرات القتلة في كوخه المنعزل بالجبال؛ فيصبح لزامًا عليها أن يبذل كل جهوده لحماية عائلته من هذا الخطر المُحدق.

 

 

KICKBOXER: RETALIATION

تدور أحداث الفيلم حول كورت سوني الذي يجد نفسه في السجن في تايلاند بمؤامرة، لكي يقاتل الوحش العملاق مونغكوت لكسب حريته وأخذ المكافئة مليوني دولار.