,

مطاعم مجموعة جميرا بلا بلاستيك في الإمارات


أعلنت مجموعة مطاعم جميرا (JRG) عن خطط لتعزيز التزامها تجاه البيئة من خلال فرض حظر على نطاق واسع على الأدوات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة في جميع منافذ الطعام والشراب التابعة لها في الإمارات.

وبدءًا من يوم الأحد، والذي يصادف أيضًا اليوم العالمي للشركات التي تهتم “International Companies That Care”، أعلن The Noodle House و Flow and Pierchic عن إزالة القشات وأدوات المائدة المصنوعة من البلاستيك، بحسب أرابيان بيزنس.

ومن المنتظر أن تحذوا كلاً من منافذ JRG الأخرى بما في ذلك Al Nafoorah، و Pai Thai، و Perry و Blackwelder، و Trattoria Toscana، و 360 ° ، و Segreto، و The Agency حذوهما عن طريق استبدال كل الأدوات البلاستيكية بأخرى صديقة للبيئة.

كما يستضيف نودل هاوس حدثاً خاصاً يوم الأحد، حيث سيحصل الزبائن الذين يحضرون أدوات المائدة البلاستيكية غير المرغوب فيها إلى أي من فروعها (باستثناء مطار دبي الدولي) على خصم 50 بالمائة من إجمالي فاتورة الطعام.

وقالت إيما بانكس، المدير العام لمجموعة مطاعم جميرا: “من المهم أكثر من أي وقت مضى تحمل العلامات التجارية مسؤولية دورها في خلق عالم أفضل، ونحن ملتزمون بالتخلص التدريجي من البلاستيك من جميع عملياتنا بأسرع ما يمكن”.