,

بالصور| نظرة على مطعم ذا فيش هاوس في دبي


افتتح مؤخراً مطعم ذا فيش هاوس على الواجهة المائية الساحرة في دبي فيستيفال سيتي.

وبموقعه في فندق انتركونتيننتال الخمس نجوم، يقدم ذا فيش هاوس توليفة تجمع ما بين الأسماك المحلية والجودة وإرضاء جميع الأذواق.

مطعم ذا فيش هاوس، المستوحى من التراث المحلي والحرص الشديد على التزود بأفضل المنتجات، يفتخر بتقديم تجارب أصيلة ضمن أجواء اجتماعية تشع بالود والترحاب.

يعتمد ذا فيش هاوس مفهوماً بسيطاً يستند إلى الالتزام بتقديم أفضل الأسماك الطازجة على النحو الذي يرضي أذواق رواد المطعم وينال استحسانهم.

ويقدم المطعم أنواعاً مختلفة من الأسماك والمأكولات البحرية، و تشمل الوجبات الكلاسيكية مثل lobster linguini بسعر 165 درهم، والسمك مع الرقائق (85 درهم)، والمزيد من عروض الشرق الأوسط بما في ذلك  سمك الهامور (105 درهم) والعديد من أنواع الأسماك الأخرى، بحسب موقع واتس أون.

ويشكل ركن الأسماك الطازجة المتميزة الذي يضم شواية الفحم والحطب حجر الأساس في تجربة ذا فيش هاوس، علاوة على ذلك، فإن أطباق فيش هاوس تاور هي الأصناف الرئيسية التي تميز المطعم، من خلال مجموعة مبهرة من أفخر أطايب المحيط الطازجة.

وبالركن البارد، يعرض المطعم صيد اليوم على الثلج، مما يمُكن رواد المطعم من التفاعل مع الطهاة بينما يختارون ما يفضلونه من أسلوب طهي، وأطباق جانبية، وصلصات. تتضمن الخيارات القلي العميق، والتحمير في المقلاة، والخبز في الفرن، والتحمير بالبقسماط، مما يلبي طلبات الجميع.

فيش هاوس- إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً، ومن الساعة 6:30 مساءً حتى منتصف الليل. هاتف: 047011127 الموقع الإلكتروني: diningdfc.com