,

بالصور| افتتاح جناح سفاري جديد في “Ulusaba Private Game Reserve”


متابعة-سنيار: أعلنت “فيرجين ليميتيد إيديشن” عن افتتاح جناح سفاري جديد في “Ulusaba Private Game Reserve”، فبعد فترة من التجديد، سوف يستقبل مكان الإقامة الجديد ضيوفه في يونيو 2018.

يستوعب الجناح الفسيح الجديد في “Ulusaba Private Game Reserve” ضيفين، ويضم مغطسًا خاصًا وحديقة وصالة منفصلة وتراسًا كبيرًا في الهواء الطلق يوفر إطلالات على مجرى نهر Mabrak والأدغال وما وراءها، وستبدأ أسعاره من 1540 دولار للشخص الواحد في الليلة.

وسوف تكشف “Ulusaba Private Game Reserve” أيضا لأول مرة عن غرفة سفاري أكبر تستوعب شخصين تم تجديدها حديثا، كما يمكن الجمع بين جناحي Safari Suite و Safari Room لاستيعاب أربعة أشخاص، مع أسعار تبدأ من حوالي 5.806 دولار في الليلة.

تم تصنيف “Ulusaba Private Game Reserve” من بين أفضل المنتجعات ومعسكرات السفاري في إفريقيا من قبل قراء Condé Nast Traveler، وهو يقدم تجربة سفاري خاصة بجودة عالية، حيث يوفر للضيوف جولات يومية بالسيارة مع بعض من أكثر الحراس خبرة في البلاد، ويقع في محمية سابي ساند في جنوب إفريقيا، ويضم نزلان: أحدهما على قمة جبل صغير مع إطلالات بانورامية، ونزل ثاني في قلب منطقة أفريكان بوش، مع 21 غرفة وجناحًا تلبي احتياجات الأزواج والعائلات والمجموعات.

للحجز والاستعلام