,

صور مؤرقة للمتنزه المهجور “Dinosaur World” الذي كان يومًا ما مثيرًا للإعجاب


متابعة-سنيار: تظهر هذه الصور المخيفة مدينة ملاهي مهجورة في مدينة أمريكية تركت لتتعفن، ويتعلق الأمر بمتنزه “Dinosaur World” الذي كان يومًا ما أكبر متنزه في العالم مع تماثيل ضخمة من المخلوقات المثيرة.

لكن اللقطات المخيفة تظهر كيف أن الموقع المهجور الذي تبلغ مساحته 65 فدانا في بيفر، أركنساس، قد أصبح فارغا أثرت عليه عوامل الزمن.

وقد استضافت الحديقة مئات من المخلوقات القديمة التي تعود إلى ما قبل التاريخ منذ أن فتحت أبوابها في ستينيات القرن العشرين، ولكن حينما تسلل إليها المستكشف المدني داكس وارد، اكتشف أن الحياة البرية المحلية استوطنت المكان.

وقال السيد وارد، 37 سنة: “لقد قمت باستكشاف 40 موقعًا مهجورًا بين تايلاند وجنوب إفريقيا والولايات المتحدة، وكانت هذه واحدة من أكثر المواقع الخلابة حتى الآن، مضيفا أن موقعه في وسط جبال أوزارك الخصبة بشمال غرب أركنساس مع جدول جميل كبير يمر عبر الوسط، يزيد من أصالته كموطن واقعي للديناصورات.

ويعد تمثال الملك كونغ المقلوب الذي يبلغ ارتفاعه 12 متراً، من بين أكثر المنحوتات المثيرة من بين 100 تمثال يقف داخل جدران المنتزه، وقال وارد إن الطيور والقنادس والغزلان كانت من بين السكان الجدد الذين رصدهم.

وقد أغلق متنزه Dinosaur World أبوابه في عام 2005 بعد أن شب حريق في المبنى الرئيسي.