فيديو-صور| نظرة على فندق “Bangkok Marriott Hotel The Surawongse”


متابعة-سنيار: لا يوجد في العاصمة التايلندية نقص في أماكن الإقامة الفاخرة التي يمكنك الاختيار من بينها، والتي تشمل فنادق 5 نجوم في المناطق الشعبية مثل Ratchadamri و Sukhumvit وعلى طول نهر Chao Phraya، ولكن فندق “Bangkok Marriott Hotel The Surawongse” الذي افتتح حديثًا يتميز عن باقي الفنادق بموقعه الرئيسي على طريق Surawong، في أحد أحياء بانكوك التاريخية الأكثر حيوية.

يقع Bangkok Marriott Hotel The Surawongse على طريق Surawong، وهو الشارع المزدحم في بانكوك الذي يمتد من نهر Chao Phraya إلى طريق Rama IV، وتحيط به مناطق الجذب الثقافية بما في ذلك مكتبة Neilson Hays ومتحف Bangkokian ومعبد Sri Maha Mariamman وشارع الجدران الفنية في Charoen Krung Soi 32، وبفضل موقعه، يعتبر مكان الإقامة هذا نقطة انطلاق مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى استكشاف المشهد الفني المعاصر في بانكوك.

يحتوي فندق Bangkok Marriott Hotel The Surawongse على 197 غرفة ضيوف فاخرة و 106 جناح على طراز الشقق، وللعائلات، توفر الشقق المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم مساحة واسعة، بينما يعد الجناح المكون من غرفة نوم واحدة مثاليًا للمسافرين المنفردين والأزواج.

وتتميز جميع الغرف بتصميم بسيط وأنيق، مع الفن التايلاندي التقليدي المطبوع على الجدران وأبواب دش زجاجية، وتتناغم الأرضيات الخشبية والأثاث ذو الألوان الترابية مع السقف الأبيض والقطع ذات الألوان الفاتحة، مما يخلق مساحات مفتوحة متجددة الهواء مرتبة ومليئة بالضوء الطبيعي.

يمكن لضيوف الفندق الدخول إلى صالة M Club وهو عبارة عن صالة رائعة مزينة بالألوان، ومليئة بمقاعد أنيقة وسجاد مزخرف، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء، ويتم تقديم الكوكتيلات والمقبلات من الساعة 5:30 مساءً وحتى الساعة 8:30 مساءً في الصالة، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبة الإفطار التي تشمل بوفيهًا محدودًا من العناصر مثل الفواكه والحبوب والأطباق الساخنة، فضلاً عن الخيارات الانتقائية.

يضم “Bangkok Marriott Hotel The Surawongseّ” ثلاثة أماكن لتناول الطعام، تشمل مطعم برايا كيتشن الذي يقدم مجموعة واسعة من مأكولات الشارع التايلاندي والأطباق العالمية.

للحجز والاستعلام