,

بالصور| منتجع “Las Ventanas al Paraiso” في المكسيك.. يجمع بين البحر والصحراء


متابعة-سنيار: يقع Las Ventanas al Paraiso على الطرف الجنوبي من Baja في المكسيك، ويوفر منتجعاً فاخراً على الشاطىء والجمال الفريد الذي يأتي من اجتماع الصحراء والبحر، ويترجم اسم لاس فينتاناس آل بارايسو بـ”النوافذ إلى الجنة”.

وتفسح صحراء باجة الوعرة الطريق إلى الأراضي الخضراء المورقة المحيطة بالمنتجع، والتي تنتهي هي نفسها باجتماع الرمال البيضاء والمياه الزرقاء.

تشترك العديد من الأجنحة في المسبح الفسيح في الهواء الطلق، ويضم هذا المنتجع الحائز على جائزة “إيه إيه إيه فايف دايموند”، 3 مطاعم في الموقع وبار شاطئي، ويُقدم مطعم The Restaurant الأطباق المكسيكية مع إطلالة مذهلة على بحر كورتيز، بينما يقوم مطعم La Cava بعمل قائمة خاصة للضيوف، ويتخصص مطعم The Sea Grill في المشويات.

يمكن للضيوف مراقبة الحيتان والدلافين التي تقفز من المياه أمام Las Ventanas al Paraiso بمساعدة التلسكوب الذي يأتي مع كل غرفة.

تضم الأجنحة الفسيحة حمامات جميلة من الرخام والحجر الجيري، وللحصول على مستوى أعلى من التدليل، يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات المنتجع الصحي.

إلى جانب الأجواء الجميلة في Las Ventanas al Paraiso، يوفر المنتجع لضيوفه الكثير من الأنشطة، ومنها الجولف، أو التنس، أو مشاهدة الحيتان.

يقع المنتجع في لوس كابوس، على بعد بضع دقائق من كل من سان خوسيه ديل كابو وكابو سان لوكاس، ويقع مطار San Jose del Cabo الدولي على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة.

للحجز والاستعلام