,

بالصور| “Redwood و Canyon Glampsites” ملاذ أنيق في بيج سور للاسترخاء في حضن الطبيعة


متابعة-سنيار: تحيط الخيام المصنوعة من القماش على طراز السفاري التي تم افتتاحها حديثًا في “Ventana Big Sur” بكاليفورنيا، بأشجار الخشب الأحمر وإطلالات خلابة على الوادي، وتوفر للضيوف فرصة للاسترخاء في حضن الطبيعة بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة.

الخيام هي وحدات أنيقة تأخذ العيش في الهواء الطلق إلى مستوى جديد بالكامل مع وسائل الراحة الفاخرة مثل البطانيات الساخنة، والمياه الجارية الساخنة والباردة.

يوفر كل من Redwood و Canyon Glampsites إمكانية الوصول إلى مرافق الفندق الراقية، بينما طاولات النزهة وحفرة النار التي تشتعل بالحطب والكراسي الجميلة تجعل قضاء بعض الوقت بالخارج ممتعا.

قع Ventana Inn & Spa على تلة تطل على ساحل المحيط الهادئ الجميل في Big Sur، وهو منتجع منعزل يمتد على مساحة 160 فدان، ويضم مسبحين مدفأين يفصلهما حوض استحمام ياباني ساخن، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي غرف الضيوف الفسيحة على مقعد بجانب النافذة وشرفة خاصة أو فناء مع إطلالات على الغابة أو المحيط أو المرج أو الوادي، وتحتوي الغرف على كل وسائل الراحة والترفيه، ويشتمل كل حمام داخلي على مقصورة دش وحوض استحمام وأردية حمام فاخرة، وتوفر بعض الوحدات حوض استحمام ساخن على التراسات أو المدافئ.

يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم The Sur House في الموقع، واحتساء الكوكتيلات في بار وتراس The Sur House، مع إطلالة على المحيط.

يمكن للضيوف الاسترخاء في Ventana Inn & Spa الذي يضم أحواض استحمام مستوحاة من الطراز الياباني، كما يمكنهم الحفاظ على لياقتهم بممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية، والاستفادة من دروس اليوغا المجانية وجولات مكان الإقامة بصحبة مرشدين.

يمكن الوصول بسهولة من Ventana Spa إلى مناطق الجذب السياحي مثل منتزه Andrew Molera وشاطئ Pfeiffer، كما يمكن للزوار المشاركة في رياضة المشي لمسافات طويلة ومشاهدة الحيتان وركوب الخيل في المنطقة.

للحجز والاستعلام