,

بالصور| نظرة على فيلا بقيمة 16 مليون درهم في دبي


إذا كنت تبحث عن مكان للسكن في دبي مشابه للمنازل الريفية في أوروبا، حيث يمكنك أن تنظر من النافذة وتشعر بأنك قريب من الطبيعة، فمن المرجح أن تكون منطقة البراري هي المكان المناسب لك.

وللباحثين عن التميز، تقدم شركة LuxuryProperty.com العقارية هذه الفيلا، بسعر 16 مليون درهم،  وتضم 60% من المساحة المبنية التي تمتد على 1.7 مليون متر مربع من المساحات الخضراء، وتقع في منطقة خصبة، محاطة بالمناظر الطبيعية الخلّابة.

وتتميز  الفيلا بواجهة ذات مستويين، ولمسات ساحرة، مثل السور المزخرف والأعمدة المقوسة التي تضيف عنصرًا أكثر كلاسيكية، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وتصل مساحة المنطقة المبنية إلى 1385.92 متر مربع، وبالتالي هناك مساحة كبيرة للخصوصية وأيضا لعائلة كبيرة.

يتكون المدخل الرئيسي من أبواب مزدوجة خشبية طويلة يحيط بها قوس مربع ومناظر طبيعية جميلة.

ومن خلال المدخل الرئيسي توجد ساحة مكتظة ذات ثريات تتدلى من كوة في السقف. وغرفة طعام الرسمية محاطة بغرفتي جلوس كبيرتين، في حين يجمع المطبخ بين الخشب الداكن والأعمال الحرفية السوداء.

ويمكن العثور على غرفة عرض خاصة وصالة إضافية في الطابق السفلي وسط الأرضيات المغطاة بالسجاد الفاخر، في حين تحتوي منطقة الطابق السفلي الثانية على جيم منزلي.

وتقع خمسة من غرف النوم الستة في الوقت نفسه في الطابق الأول في حين أن الغرفة السادسة تقع في الطابق الأرضي.

وتعد المنطقة في الهواء الطلق نقطة جذب رئيسية مع محيطها الأخضر والمسبح، بالإضافة إلى منطقة تناول طعام المغطاة لتقاوم الحرارة.