,

فيديو| إعمار تنظم مسابقة على تويتر للفوز بمنزل الأحلام


أطلقت شركة إعمار مسابقة فريدة من نوعها على صفحتها في تويتر، حيث يمكن لأصحاب الصور الإبداعية أو مقاطع الفيديو الخاصة بالأصدقاء والعائلات الذين يلعبون أو يشاهدون كرة القدم الفوز بمنزل الأحلام في دبي، حسبما أعلنت الشركة هذا الأسبوع.

بدأت المسابقة على صفحة تويتر  #EmaarGoldenHome يوم 25 يونيو، حيث يشارك لاعب كرة القدم الدولي السابق لنادي جوفنتوس وإيطاليا أليساندرو ديل بييرو في تسجيل فيديو يشرح كيفية المشاركة في المسابقة.

للمشاركة، يُطلب من أفراد الجمهور التغريد بصورة أو مقطع فيديو مبدع لأنفسهم أو لأصدقائهم وعائلاتهم وهم يلعبون أو يشاهدون كرة القدم في منازلهم مع تاغ على  @emaardubai والهاشتاغ #EmaarGoldenHome، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية: “إننا ننضم إلى العالم في الاحتفال بنشوة كرة القدم مع فرصة لم يسبق لها مثيل لامتلاك منزل الأحلام في إحدى وجهات الحياة العصرية الراقية في دبي. ويمكن لأي شخص في أي مكان في العالم المشاركة في الفوز على #EmaarGoldenHome”.

وقبل الحملة، طلب استطلاع لموقع “تويتر” أجرته “إعمار” من الناس التصويت لصالح مقصدهم المفضل للفوز “بالمنازل الذهبية” من أربعة مواقع لمشاريع “إعمار”: داون تاون دبي، وميناء دبي كريك، ودبي هيلز العقارية، وإعمار ساوث.

وبحسب إعمار ، فإن آخر موعد للمشاركة هو 11 يوليو ، مع استلام الفائز للمنزل في وجهة إعمار المختارة في 15 يوليو.