,

بالصور| أغلى المنازل المطروحة للبيع في دبي


تقدم السوق العقارية في دبي صفقات مميزة، ومنازل فاخرة بأسعار قياسية، وعلى الرغم من انخفاض أسعار العقارات خلال الآونة الأخيرة، إلا أن بعض المنازل لا تزال بحاجة إلى ثروة لشرائها.

وفيما يلي مجموعة من أغلى المنازل المعروضة للبيع في سوق دبي العقارية، بحسب موقع غريزمي الإلكتروني:

1- إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة مميز ولكن غير رسمي مع وجود مساحة وافرة من المعيشة، فإن Garden Homes في نخلة جميرا هي المكان المناسب لك. هذه الفيلا معروضة في السوق بسعر 15.3 مليون درهم، وتتكون من طابقين وبهو ساحر مع سقف مقبب وثريا كريستالية. ومع أربع غرف نوم بحمامات داخلية وشرفات خاصة تطل على البحر.

2- تم تصميم هذا المنزل في تلال الإمارات على النمط الإيطالي، تم بنائه من قبل Engel & Volkers، ويتميز بغرفة معيشة رسمية مع سقف مزدوج الارتفاع وثريا Murano الكريستالية. ويصل سعره إلى 170 مليون درهم، وتم تصميم الستائر من قبل المصمم العالمي المعروف لورينزو روبيللي، الذي يعمل في الغالب مع العائلات المالكة.


3- منزل بنتهاوس تم بناؤه من قبل واحدة من أكثر المجمعات السكنية المطلة على البحر في جزيرة نخلة جميرا، وهو عبارة عن مشروع فريد من نوعه يتكون من 104 منزل، وكل منها معروض في السوق مقابل 64.3 مليون درهم ولديه ردهة خاصة به. والأفضل من ذلك، أن هناك شقتين فقط لكل طابق.

 

4- يقع هذا المنزل في فندق FIVE في North Residences، ويضم 4 غرف نوم مذهلة تحتوي جميعها على حمامات داخلية، وتطل غرفة النوم الرئيسية على البحر باتجاه مرسى دبي. والمنزل معروض للبيع بمبلغ 11.9 مليون درهم ويفتخر ببركة سباحة خاصة.