,

سينما الهواء الطلق تعود إلى دبي مارينا هذا الشهر


أعلنت سينما أوربان أكتوبر في الهواء الطلق أنها ستعود إلى جراند حبتور في دبي مارينا هذا الشهر.

واعتباراً من يوم السبت 20 أكتوبر، ستقوم Urban Entertainment بعرض ثلاثة أفلام في الأسبوع في السينما المريحة في الهواء الطلق الواقعة في حديقة فندق الحبتور غراند، كل يوم سبت وأحد وإثنين.

وسيبدأ في أول عطلة نهاية أسبوع عرض مسرحية موسيقية رائعة، The Greatest Showman من الساعة السابعة والنصف مساءً يوم السبت 20 أكتوبر. وسيليها فيلمان كلاسيكيان هما؛ “توب غان”، يوم الأحد، و”نوتينغ هيل”، يوم الإثنين، بحسب موقع واتس أون.

وعلى الرغم من أن الأفلام تبدأ في الساعة 7:30 مساءً، إلا أن السينما تفتح أبوابها من الساعة 6:30 مساءً، وينصح بالتوجه مبكرًا للحصول على أفضل مقعد.

في نهاية الأسبوع التالي، ستعرض السينما في الهواء الطلق ثلاثة أيام متتالية من عروض الهالوين الخاصة، وسيبدأ فيلم “مكان هادئ” يوم السبت 27 أكتوبر، يتبعه شون أوف ذا ديت يوم الأحد، ويختتم ذا لوست بويز ثلاثية هالوين.

وخلال الشهرين الأخيرين من السنة، يمكنك أن تتوقع جدولاً كاملاً من الأفلام الناجحة على قائمة العرض، من هاري بوتر إلى بريتي ومان وروميو وجولييت.

ويتم تسعير التذاكر بسعر 75 درهماً للفيلم، ويمكنك طلب مجموعة مختارة من جميع الوجبات الخفيفة المعتادة للسينما بالإضافة إلى البيتزا والتاباس.

سينما أوربان في الهواء الطلق، حبتور غراند، دبي مارينا، السبت والأحد والإثنين، 75 درهم.

urbanoutdoorcinema.com