,

افتتاح فندق عصري جديد في دبي


افتتح فندق Aloft الجديد أبوابه في أفييشن سيتي، وهو أول فندق في منطقة دبي ساوث الجديدة.

ويقدم الفندق العصري 145 غرفة ضيوف مستوحاة من طراز العليّة، و 4 غرف اجتماعات، ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، ومسبح في الهواء الطلق.

ولتناول الطعام والشراب، سيكون الفندق موطناً لمجموعة من المطاعم، حيث يقدم Nook المأكولات العالمية للإفطار والغداء والعشاء، في حين يقدم Re: fuel الوجبات الخفيفة والوجبات الصحية والوجبات الخفيفة.

كما سيعمل برنامج Live At Aloft Hotels على تسهيل العروض الصوتية الحية للفنانين الصاعدين في مناسبات عديدة، بحسب موقع واتس أون.

يقع الفندق الجديد على بعد مسافة قصيرة من مطار آل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020، ويعد هذا الفندق الرابع للعلامة التجارية ألوفت الذي يفتح أبوابه في دبي هذا العام، بعد افتتاحه في جزيرة النخلة، وبجوار سيتي سنتر ديرة وفي مدينة الإنتاج.

وعلقت إيلين واتسون، مديرة الفرع الجديد “يسعدنا الإعلان عن الافتتاح الرسمي لفندق ألوفت دبي، ونحن متحمسون لمشاهدة تطور المنطقة والأحياء على مدى الـ 12 إلى 18 شهرًا القادمة. ويقع الفندق على بعد دقائق فقط من مطار آل مكتوم الدولي، ونحن نتطلع إلى افتتاح أبوابنا استقبال الضيوف سواء كانوا من رجال الأعمال أو السياح أو الزوار العاديين”.

ألوفت دبي ساوث،  دبي ساوث ، هاتف: 048238888. marriott.com