,

بالصور| “guntû” سفينة سياحية مصممة كـ “فندق صغير يطفو على بحر سيتو الداخلي”


متابعة-سنيار: مر عام منذ أن أخذت سفينة سياحية صممت لتكون “فندقا صغيرا يطفو على بحر سيتو الداخلي” باليابان، ركابها في رحلة بحرية عبر المناظر الطبيعية الخلابة للبحر.

تمثل سفينة “guntû” التي طورتها شركة “TSUNEISHI SHIPBUILDING، أول تعاون بين شركات صناعة السفن في المنطقة.

يتغير موقع سفينة “guntû” المكونة من تسعة عشر غرفة باستمرار، ويهي تربط بين الجزر الرئيسية اليابانية “هونشو” و”شيكوكو” و”كيوشو”، في بحر سيتو الداخلي.

داخل السفينة، قام المهندس المعماري “ياسوشي هوريبي” بتصميم داخلي على الطراز الياباني باستخدام المواد الخشبية والبلاط الحجري، وهو عبارة عن هيكل يعكس مناظر بحر Seto Inland، وسقف مزين ينسجم مع الأسقف المكسوة بالبلاط التي تصطف على شواطئ سيتوتشي.

تقدم guntû أربعة أنواع من كبائن المسافرين وجميعها غرف جناح مع تراسات بالقرب من سطح البحر، وتتوفر أيضًا مرافق مثل السبا والساونا والجيم وغرفة العلاج على متن السفينة.

يتم إعداد المأكولات على متن الباخرة تحت إشراف كينزو ساتو – رئيس مطعم “Shigeyoshi”، وهو مطعم قديم على الطراز الياباني في Harajuku، ويتم إعداد المكونات المحلية لتتناسب مع أذواق الركاب والطقس السائد خلال الرحلة.

من أجل راحة الركاب، تم تزويد guntû بنظام دفع يحد من الضوضاء، ويحقق أقصى درجات الأداء الهادئ من خلال مجموعة من الإجراءات بما في ذلك إعادة النظر في ترتيبات التركيب للمولدات التي توفر الطاقة لمحرك الدفع والخدمات الفندقية، والبناء الصوتي لاحتواء الضوضاء داخل غرفة المحرك، واستخدام العزل الصوتي المواد في جميع الطوابق والجدران والسقوف في منطقة الفندق.

للحجز والاستعلام