,

كم يبلغ متوسط أعمار الباحثين عن عمل في الإمارات؟


كشفت NADIA Global، المزود الرائد للتوظيف والتدريب، أن متوسط ​​عمر الباحثين عن عمل في الإمارات انخفض عن 30 عامًا لأول مرة منذ عقدين.

ومع ازدياد عدد سكان البلد من الشباب من الجنسيات المحلية والأجنبية على السواء، يتزايد الطلب على المهارات المهنية التي تواجه تحديات المستقبل.

ولأكثر من 35 عامًا، تعمل NADIA Global على إعداد وتعليم المرشحين للعثور على وظائف أحلامهم، من خلال برامج التدريب والتطوير، بما في ذلك تعزيز المهارات الشخصية والمهارات التطبيقية والمهارات الإدارية، والتي تساعدهم على العثور على عمل، أو ترقية مناصبهم الوظيفية الحالية، بحسب موقع زاوية.

وكجزء من هذه المقاربة لتزويد الأشخاص بالمهارات اللازمة لتلبية متطلبات العمل في دولة الإمارات، قامت NADIA Global بتحديد ثلاث دورات رئيسية: التسويق الرقمي في 7 و 14 و 21 ديسمبر، بالإضافة إلى التدريب على مهارات السكرتارية في 9 و 10 و 11 ديسمبر ويمكن للمرشحين تعلم أهم موضوع في مع دورة في Blockchain و Cryptocurrency ، والتي ستكون في 15 و 22 ديسمبر.

الهدف من هذه الدورات هو تمكين جيل الشباب من الباحثين عن العمل والباحثين عن عمل من الاستفادة من وقت فراغهم واستخدام فترة العطلات لبدء رحلتهم المهنية وتطوير مهارات جديدة.

وتضم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عددًا كبيرًا من الشباب، ولدى الإمارات فرصة كبيرة لتنمية اقتصادها من خلال الصناعات القائمة على المعرفة، لاسيما في مجال الأبحاث والعلوم والتكنولوجيا.