,

بالصور| أفضل تطبيقات السفر للاستخدام في عام 2019


متابعة-سنيار: أصبح السفر ممتعا وأكثر سهولة، بفضل التطور التكنولوجي، فهناك دائمًا مجموعة جديدة من التطبيقات المبتكرة التي تقدم معلومات أكثر من أي وقت مضى.

ومع انطلاق السنة الجديدة، إليك بعض الخيارات لتجربتها في عطلتك أو رحلتك القادمة:

Google Translate

يمكن أن يكون التحديث الجديد لـ Google Translate، الذي صدر في أكتوبر، أفضل رفيق للمسافر.

تتيح ميزة جديدة الآن للمسافرين التقاط صورة تحتوي على نص، وتمييزه، ثم ترجمته إلى اللغة الإنجليزية.

يسمح التحديث الجديد بالترجمة إلى العربية، التايلندية، الفيتنامية، الهندية، البنغالية، وغيرها، وهذا يمكن أن يفيد شكل خاص عندما يتعلق الأمر بعلامات الشوارع والقوائم وعلامات المتجر، ويتوفر أيضًا لكل من نظامي التشغيل iOS و Android، بالإضافة إلى ميزة الترجمة بلا اتصال، وميزة التحدث وخيار الكتابة.

Drops

Drops عبارة عن تطبيق يحوّل لغة التعلّم إلى لعبة سمعية بصرية، مع ألوان نابضة بالحياة ورسوم توضيحية سهلة المتابعة، ويتميز التطبيق بأكثر من 30 لغة ولهجة، بما في ذلك العربية والأيسلندية والماندارين، ويقدم دروسًا يومية مجدولة تعزز رحلتك القادمة.

يمكنك استخدامه مجانًا ضمن حدود زمنية يومية، ولكن الاشتراك المميز يسمح بالوصول غير المحدود إلى التطبيق، ومجموعة كاملة من المواضيع ومزيج من اللغات.

App in the Air

مثل TripCase، يهدف تطبيق App in the Air إلى أن يكون التطبيق الخاص بجميع أمور السفر، بما في ذلك برامج الولاء، تصاريح المرور وأوقات المغادرة، ويعرض لك التطبيق في الوقت الفعلي المدة التي يستغرقها الانتظار عند المطالبة بالأمان وتسجيل الدخول والأمتعة.

Elk Currency Converter

محول العملات هو واحد من التطبيقات، إلى جانب الخرائط ، التي ستستخدمها عدة مرات في اليوم خلال رحلتك، بدءا من قهوة الصباح، لذلك من الضروري أن يكون تطبيق العملة سهل الاستخدام، ويعتبر Elk Currency Converter، أحد أفضل المحولات التي يمكنك استخدامها، حيث يتميز بتصميم نظيف.

Culture Trip

تنشر “Culture Trip” أكثر من 1000 مقالة قصيرة كل شهر، عبر مجموعة من الموضوعات مثل الفن والأفلام والثقافة، التي تهدف إلى منح المسافرين رحلة غطس سريعة إلى المدينة التي يختارونها.

أنشئ قائمة أمنيات للمدن التي ترغب في استكشافها، وسيقدم لك التطبيق كل شيء من الفنادق في طوكيو إلى مسارات الدراجات في الولايات المتحدة، ويمكنك استخدمها للاستلهام قبل وأثناء رحلتك، للحصول على مظهر غير متوقع وجديد في المدن خارج الوجهات السياحية المعتادة.

Lounge Buddy

يمكن للوصول إلى صالة أنيقة، خاصة قبل رحلة طويلة أو خلال فترة توقف طويلة، أن يحدث فرقاً كبيراً في العالم، حيث أنه يحمل جميع الصالات القريبة منك، بما في ذلك الصور وقوائم وسائل الراحة، وتوفر الوصول إليها عبر تطبيق واحد، ويكلف التطبيق 25 دولارًا أمريكيًا.

At Your Gate

Your Gate هو تطبيق جديد يعمل مثل Uber Eats أو Seamless، ولكن داخل المطار ومع وجود تصريح أمني.

التطبيق ليس فقط للأغذية، فإنه يوفر نظرة على جميع خيارات البيع بالتجزئة، ويمكنك تصفح قوائم المنتجات والدفع والانتظار للتسليم.