,

بالصور| “Baglietto” تأخذ يختها الفاخر “MY Silver Fox” إلى معرض ميامي لليخوت


متابعة-سنيار: سيحضر Baglietto إلى معرض Miami Yacht مع أحدث يخوته الفاخرة The T-Line MY Silver Fox.

تم بيع MY Silver Fox في اليوم الأول من مهرجان Cannes Yachting في شهر سبتمبر، حيث أثار إعجاب المالك بتصميماته الخارجية الأنيقة التي ابتكرها فرانشيسكو باشكاوسكي ديزاين.

تضم السفينة أكثر من 350 متر مربع (3767 قدم مربع) من المساحة الداخلية الفاخرة، والعديد من الميزات الجديدة.

المساحة الخارجية واسعة، مع تراس شمسي يمتد على مساحة 140 متر مربع (1506 قدم مربع) من المساحة في الهواء الطلق، بما في ذلك مساحة لتناول الطعام ومنطقة للحمامات الشمسية ومسبح لا متناهي.

تضم المقصورة الداخلية الأنيقة، التي صممها Baglietto Interior Design، أربعة مقصورات للضيوف في الطابق السفلي بالإضافة إلى الجناح الرئيسي على السطح الرئيسي.

تخلق اللمسات الذهبية والبرونزية جوًا أنيقًا ودافئًا، في حين أن نمط الجوز الكانيتيتو المستخدم في أرضيات غرف المعيشة يزيل المساحات.

وهناك 5 يخوت قيد الإنشاء في حوض سفن لا سبيتسيا الحديث: يخت سريع 43 متر HT؛ يخت 55 متر صممه Francesco Paszkowski Design، ليتم الانتهاء منه في عام 2019؛ سفينة بطول 54 مترًا وسفينة بحجم 40 مترًا، مع تصميم خارجي من تصميم Horacio Bozzo وتصميمات داخلية من Hot Lab و Achille Salvagni، وسيتم تسليمهما على التوالي في عام 2020؛ تم البدء في إنتاج نموذج ثالث بطول 48 مترًا في T-Line، وهي السفينة الشقيقة لـ Silver Fox، ومن المتوقع تسليمه في عام 2020.