,

بالصور| أجمل الأماكن الوردية في جميع أنحاء العالم


متابعة-سنيار:  احتفالاً بيوم عيد الحب وشهر الرومانسية، سلط موقع “aluxurytravelblog” الضوء على الأماكن الوردية المفضلة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أفضل الفنادق الفخمة والرومانسية للإقامة أثناء وجودك هناك:

البندقية، إيطاليا

البندقية هي مدينة الحب المثالية، فهي توفر القصور التاريخية، والمطاعم ذات المستوى العالمي على الواجهة البحرية.

يمكنك الإقامة في فندق Aman Venice، والذي يقع مباشرة على القناة الكبرى Grand Grand Canal، وهو مثال للأسلوب الفينيسي الكلاسيكي والرفاهية في القرن 21.

أولورو، أستراليا

أولورو (آيرز روك) هو رمز أستراليا وتاريخها المحلي الغني، ويمتلئ هذا العملاق الصخري الضخم بأساطير رائعة تعود إلى آلاف السنين، وترتفع بشكل مهيب من الصحراء الحمراء المسطحة في قلب البلاد، وتفخر بالمناظر الطبيعية الشاسعة التي لا نهاية لها في الإقليم الشمالي.

يمكنك الإقامة في Longitude 131˚ الفريد من نوعه، والذي يوفر الخيام الفاخرة في المناظر الطبيعية.

لاس كولوراداس، المكسيك

لاس كولوراداس على ساحل يوكاتان في المكسيك هي موطن البحيرات الوردية الزاهية التي يأتي لونها المميز من الطحالب ذات اللون الأحمر والبلانكتون والجمبري الذي يعيش في المياه الدافئة، ويتم إنتاج الملح في Las Coloradas منذ عهد المايا، مع جبال الملح البيضاء العملاقة التي تقدم تناقضًا مع مساحات الماء الوردية، ويحتوي Las Coloradas على قرية لصيد الأسماك وشاطئ، والمنطقة هي جزء من محمية المحيط الحيوي Rio Lagartos المحمية من قبل منظمة اليونسكو، والتي تعد موطنًا للجرود والتماسيح والسلاحف البحرية، بالإضافة إلى طيور النحام.

يقع Las Coloradas على بعد حوالي 3 ساعات بالسيارة من ميريدا، حيث يمكنك الإقامة في Rosas & Xocolate، وهو جوهرة بوتيك على الطراز الاستعماري الذي يحتوي على جدران باللون الوردي الباستيل وغرف ذات طابع وردي.

جايبور، الهند

تُعرف مدينة جايبور، وهي جزء من المثلث الذهبي في الهند وعاصمة راجاستان، باسم المدينة الوردية، وذلك بفضل مبانيها الحجرية الحمراء والوردية، وتشمل هذه الأحجار الكريمة المعمارية الرائعة قلعة أمبر التي تحمل اسمًا مناسبًا وحصن نهر مهرانجاره الذي يشرف على المدينة، بالإضافة إلى حوا محل (قصر الرياح) وقصر المدينة الذي تم بناؤه كمساكن للمهراجا، ويقال إن المدينة رسمت باللون الوردي، لون الضيافة، من قبل مهراجا جايبور للزيارة الملكية للأمير ألبرت في عام 1876.

تمتع بالإقامة في قصر SUJAN Rajmahal Palace الفخم الذي يضم مطعمًا يدعى 51 Shades of Pink، ويقع في غرفة طعام زاهية باللون الوردي تحتفي بألوان Pink City.

اليابان

كان موسم زهر الكرز السنوي ووصول الربيع مصدر إلهام للفنانين وشعراء هايكو لعدة قرون وأصبح جزءًا من الثقافة اليابانية ورمزًا قويًا للحياة، وقد تم الاحتفال به منذ فترة طويلة، من العائلة المالكة والحاشية التي تتمتع بالنزهات  وجلسات الشعر إلى التجمعات الحديثة تحت الأشجار المزهرة.

يمكنك الإقامة في فندق Hoshinoya Kyoto الأنيق، والذي يقع في التلال المشجرة فوق كيوتو، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات متميزة على زهر الكرز، ويوفر الفندق أنشطة مثل المشي لمسافات طويلة إلى منصات المشاهدة ورحلات القوارب لمشاهدة أزهار المياه وحفلات الشاي.