,

ما الجديد على نيتفليكس الإمارات في أبريل؟


تقدم نيتفليكس كل شهر مجموعة من أحدث المسلسلات والبرامج التي ترضي جميع الأذواق، وتنافس ما هو معروض على شاشات التلفزيون.

وفيما يلي أحدث ما يمكن مشاهدته على نيتفليكس في الإمارات خلال شهر نوفمبر، بحسب موقع واتس أون:

 

The Protector 

كان الموسم الأول من The Protector حول هاكان، وهو رجل عادي يعيش في مدينة يبلغ عدد سكانها 15 مليون نسمة. بعد اكتشافه لعلاقاته مع النظام القديم السري، يجب على هاكان أن يصعد كحاكم لاسطنبول عندما ينشأ تهديد جديد يهدد بتدمير المدينة. وفي نهاية شهر أبريل، ستبث Netflix الموسم الثاني من هذه الدراما التركية.

Chilling Adventures of Sabrina

أطلقت Netflix الجزء 2 من مغامرات سابرينا وهي تستكشف جانبها المظلم، ومحاولة معرفة المزيد عن تراثها بينما تكافح للحفاظ على صداقاتها في عالم البشر.

 

 

Suzanna: Buried Alive

الفيلم باللغة الإندونيسية (هناك ترجمات باللغة الإنجليزية) ويتحدث عن امرأة حامل قتلت، بعد أن عانت ليس فقط من فقدان حياتها بل حياة طفلها أيضًا، وتسعى روحها إلى الانتقام من قاتليها المرعوبين على نحو متزايد، والذين عقدوا العزم على إنهاء حياتها إلى الأبد.

 

The Silence

العالم يتعرض لهجوم من مخلوقات قاتلة تصطاد فرائسها البشرية بالصوت. آلي آندروس مراهقة تبلغ من العمر 16 عامًا فقدت سمعها في الثالثة عشرة من عمرها تنطلق مع أسرتها بحثًا عن ملجأ في ملاذ بعيد.

Kevin Hart: Irresponsible

يحضر كيفن هارت جولته الكوميدية إلى جمهور عالمي في أول ظهور خاص له على نيتفليكس. وتم تصوير العرض الخاص الذي استمر ساعة واحدة أمام جمهور مباشر في لندن.

 

 

Our Planet

تمتزج الصور المبهجة واللقطات المذهلة للحيوانات التي نادراً ما تشاهد مع الحقائق المؤلمة حول تأثير البشرية على موائل وأنواع الكوكب. تم تصوير أجزاء من هذه السلسلة في الخليج مثل الإمارات (أبو ظبي) والبحرين وعُمان.