,

ما الجديد في معرض تقنيات النوم بدبي؟


تنطلق اليوم فعاليات معرض النوم للشرق الأوسط في “دبي فيستفال سيتي أرينا”، حيث تمتد الفعالية المخصصة لتسليط الضوء على مختلف الجوانب المتعلقة بالنوم على مدى ثلاثة أيام.

ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على المشاكل المتزايدة الناجمة عن عدم نيل قسط جيد من النوم، وطرح الحلول الملائمة لها باعتبار أن الحرمان من النوم يعتبر وباء عصريا يترك آثاراً سلبية على الصحة والإنتاجية الشخصية.

ما نوع القيمة التي تستثمرها في النوم الذي يستهلك ثلث حياتك؟ هذا هو السؤال الذي تتطلع عدد من الشركات إلى طرحه على مدار الأيام الثلاثة المقبلة.

وقال مدير شركة ميديا ​​فيوجن، الجهة المنظمة للحدث: “نحن نحاول حل مشكلة النوم”.

ووفقًا للسيد طاهر، يتمثل هدف معرض سليب إكسبو في توعية عامة الناس بأهمية الحصول على ليلة نوم جيدة، وربط البائعين بالمشترين مثل الفنادق.

ومن حيث النسبة المئوية، ستستهدف نسبة 60 في المائة من العارضين في هذا الحدث المستهلكين، بينما يستهدف الـ 40 في المائة الآخرون عملاء الشركات، بحسب غلف نيوز.

وأضاف طاهر: “إن الوعي بشراء المراتب المناسبة فعليًا يتزايد على أساس سنوي. الكثير من الناس ليس لديهم المراتب المناسبة، لذا فإن السوق ضخم من الأعمال للمستهلك”.

وبالنسبة للمستهلكين، فإن الوعي هو المفتاح. وأضاف طاهر أن الكثيرين لا يفهمون الصلة بين النوم والصحة.

ولكن مع توقع افتتاح 300 فندق هذا العام في جميع أنحاء الخليج، فإن حجم الأعمال التجارية سيزداد في الشركات الكبيرة، خاصة مع العلامات التجارية التي تهتم بشكل متزايد بالمراتب الصديقة للبيئة والمتقدمة تقنيًا.

وقال نيشانت فاريا، مدير Hypnos Middle East، المختصة بتصنيع المراتب، إن قطاع الفنادق كان حاسمًا في أعماله.

وقال فاريا: “لقد تعاوننا مع Hypnos لتقديم العلامة التجارية للفنادق هنا، وكانت شراكة ناجحة للغاية”.

وتعمل الشركة حاليًا مع أصحاب الفنادق في إعمار وجميرا وماريوت العالمية. ولهذا العام، قال فاريا إن هدفه هو البدء في تقديم Hypnos إلى قطاع المستهلكين في الإمارات.

وقال فاريا إنه يعتقد أن الاتجاهات الإقليمية كانت في صالحه: “نأمل أن يستثمر الناس في منازل هنا، وليس فقط النظر إلى دبي كمكان للعيش ليعض الوقت”، مضيفًا أن التغييرات الأخيرة في قواعد الإقامة كانت جيدة للأعمال.

وأشار فاريا إلى أن الاهتمام المتزايد بالصحة والعافية، وفهم أن النوم يلعب دورًا مهمًا في الصحة على المدى الطويل، يبشر بالخير بالنسبة لشركته. وأضاف “التعليم هو أهم شيء في الوقت الحالي”.

وبالنسبة لدومينيك زونكوفيتش، مؤسس Whisper، فإن الانتقال إلى دبي يمثل فرصة جيدة لتجديد أعماله في مجال المراتب لعصر التجارة الإلكترونية.

وسيتم منح العملاء على الإنترنت فترة تجريبية خالية من المخاطر لمدة 100 ليلة للنوم على المرتبة، ويمكنهم خلالها إرجاعها إذا لم يكونوا راضين عنها.

وقال زونكوفيتش إنه يعتقد أن التجريب هي مستقبل مبيعات المراتب، ولكن في حين أنها قد تكون: “خالية من المخاطر بالنسبة للعميل… بالنسبة لبعض الشركات، فقد تكون مخاطرة. فعند إرجاع مرتبة، لا يمكن إعادة استخدامها. ويتعلق الأمر بما إذا كنت قد صممت منتجًا يمكنه تحمل هذا الاختبار”.

التاريخ

11 أبريل – 13 أبريل 2019

الموقع

“فستيفال أرينا”، دبي فستيفال سيتي

الدخول

11 أبريل: 11 صباحاً – 4 عصراً
13 أبريل: 10.30 صباحاً – 4 عصراً