,

سامسونج تعِد بالتحقيق في مشاكل شاشة “Galaxy Fold”


متابعة-سنيار: يواجه الهاتف الذكي القابل للطي Galaxy Fold، جميع أنواع مشاكل الشاشة بعد إرسالها إلى مراجعين تقنيين هذا الأسبوع.

وقد ذكر هؤلاء المراجعون، أن شاشة الهاتف توقفت عن العمل بسبب كسر حدث فيها تلقائياً وذكر البعض إنهم قاموا بإزالة طبقة الحماية الموجودة على شاشة الهاتف.

وبعد ساعات من بدء ظهور هذه التقارير، أصدرت Samsung بيانًا قالت فيه إنها ستحقق في المشكلة، وأضافت الشركة أيضًا أن إزالة واقي الشاشة العلوي، يمكن أن يكون مصدر المشكلة.

وقد أصدرت سامسونج اليوم بيانا رداً على هذه المشكلة وذكرت إنها أرسلت عينات من هاتف Galaxy Fold لعدد من المراجعين لكي يتم مراجعة الهاتف وأشتكى بعضهم من حدوث مشاكل في الشاشة وهي ستقوم بفحص هذه العينات لكي تحدد سبب المشكلة.

وقد أبلغ بعض المراجعين عن إزالة الطبقة العليا من الشاشة مما تسبب في تلف الشاشة.

وذكرت الشركة أن طبقة الحماية المتواجدة على شاشة هاتف Galaxy Fold هي لحماية الشاشة من الخدوش وجزء من بنية الشاشة وإزالتها قد يسبب ضرر للشاشة، وأكدت إنها ستوضح هذا الأمر للمستخدمين بشكل أكبر وستنبه على عدم إزالة هذه الطبقة.

على الرغم من المشكلات والأسئلة المتعلقة بمتانة Galaxy Fold، يبدو أن Samsung ما زالت تنوي بيع الجهاز البالغ 1.980 دولارًا بدءاً من 26 أبريل، وفقا لموقع “ماشابل”.