,

BESIX تطلق استوديو طباعة خرسانية ثلاثي الأبعاد في دبي


أطلقت BESIX رسمياً استوديو للطباعة ثلاثية الأبعاد في دبي، مما يوفر للمنطقة حلاً مبتكرًا للبناء.

وتجمع BESIX 3D بين إمكانيات الهندسة والبناء في BESIX، وهي أكبر شركة إنشاءات بلجيكية تعمل في الشرق الأوسط، إلى جانب خبرة رائدة في مجال مواد البناء.

وتعد الطباعة ثلاثية الأبعاد إنجازًا كبيرًا للمهندسين المعماريين وشركات المقاولات. فهذه التكنولوجيا المتقدمة المستدامة تسمح بمعالجة الأشكال الهندسية المعقدة التي تعطل البناء التقليدي.

وتقدم BESIX 3D سلسلة إنتاج شاملة، بدءًا من تصميم المفاهيم والنمذجة الهيكلية والطباعة وحتى التجميع، بحسب موقع زاوية.

وتسعى BESIX إلى أن تكون من بين أوائل الشركات الرائدة في هذا السوق وتقدم مساهمة كبيرة في المشاريع القادمة في المنطقة. وبالتوازي مع ذلك، يستثمر BESIX 3D في العديد من برامج البحث والتطوير بالشراكة مع الجامعات لمواصلة تطوير التكنولوجيا والمواد وتطبيق التقنيات على بيئات مختلفة مثل التطبيقات البحرية.

وقال جوناس فاندفين، رئيس قسم  الطباعة ثلاثية الأبعاد في الشركة “يتحرك السوق خارج مرحلة الابتكار ويدخل في مرحلة النمو بسرعة الضوء. ، لقد تم إعداد BESIX 3D Studio لدعم المنطقة في رؤيتها لتغيير النهج التقليدي للبناء من خلال تقديم حل واحد لجميع أصحاب المصالح”.

وأضاف “إن أكبر ميزة للطباعة ثلاثية الأبعاد هي تخصيص العمل على نطاق واسع، مما يجعل المشاريع فريدة من الناحية الجمالية”.

ويقول بيير سيرونفال، مدير العمليات في BESIX Group: “إن الاستثمار الذي قامت به BESIX لقسم الطباعة ثلاثية الأبعاد لدينا يتماشى مع رؤيتنا المؤسسية للتفوق في إيجاد حلول مستدامة لعالم أفضل”.

وتعمل BESIX 3D حاليًا على مجموعة متنوعة من المشاريع للشركات الحكومية والخاصة، وتضع بالفعل بصماتها على الإنشاءات في المنطقة.