,

بالصور| “Exuma”… يخت فاخر مصمم خصيصًا للمغامرين


متابعة-سنيار: “Exuma” هو يخت فاخر مصمم للمستكشفين والباحثين عن المغامرة.

يمكن للمرء عادة ربط اليخوت الفاخرة بحمامات السباحة الضخمة، ومنطقة السطح الفخمة للاستمتاع بحمامات الشمس وتجديد شباب الجسم والعقل من خلال قضاء وقت مريح في السفينة، ولكن هذا اليخت الحائز على عدة جوائز مجهز بالعديد من الألعاب لإشباع الرغبة في الاستكشاف والانطلاق في رحلة استكشافية مثيرة.

يأتي Exuma بحوامة مصممة أصلاً لفرق الدوريات والبحث والإنقاذ، جنبًا إلى جنب مع سكوتر تحت الماء من Seabob، و Seadoo RXT215 Waverunner jet ski، ومركبة Lveco برمائية يمكنها العمل في البحر وكذلك على الأرض.

يحتوي Exuma أيضًا على دراجتين جبليتين لا يمكنهما فقط مساعدتك في استكشاف التضاريس الجميلة لتلك الجزر المخفية ولكن يمكنك أيضًا استخدامها بمجرد وصولك إلى الشاطئ وتحتاج إلى رحلة سريعة إلى المطعم القريب.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Exuma أيضًا على بعض ألعاب الماء القابلة للنفخ الأساسية عندما تريد أن تأخذ أشياء بطيئة وسهلة.

الأمر المثير للاهتمام هو أن اليخت الفاخر لا يبدو وكأنه سفينة مغامرة من الخارج بفضل البوابات الجانبية الإلكترونية والملاجئ الموجودة أسفل الطابق والتي تخزن جميع الألعاب الموجودة بداخلها.

تم تصميم الجزء الداخلي لليخت بواسطة Perini Navi، أما الهيكل الخارجي فهو من تصميم Vitruvius.

تم تصميم اليخت لاستيعاب 9 ضيوف في 5 غرف، بما في ذلك جناحان رئيسيان، وغرفتي نوم لكبار الشخصيات، ومقصورة توأم واحدة، ومقصورة مفردة واحدة، ويمكنه أيضًا استيعاب طاقم من 9 أشخاص لضمان تجربة مريحة.

Exuma متاح حاليًا للإيجار وسيكلفك 212.000 دولارًا في الأسبوع.

للحجز والاستعلام