,

بالصور| افتتاح فندق “JW Marriott” في مدينة تشوفو.. مسقط رأس الفيلسوف الصيني كونفوشيوس


متابعة-سنيار: افتتح JW Marriott فندق JW Marriott Hotel Qufu الجديد في مقاطعة Shandong، والتي تشتهر بكونها مسقط رأس الفيلسوف الصيني الشهير كونفوشيوس.

مملوك من Shandong Luneng، يعتبر الفندق أول فندق JW Marriott في Shandong و الـ16 في الصين.

تم تصميم فندق JW Marriott Hotel Qufu من قِبل Kai Cui، الأكاديمي في الأكاديمية الصينية للهندسة، احتفالًا بالعمارة الصينية.

ونظرًا لموقعه في المدينة القديمة، فإن شكله الخارجي المميز مع خطوط السقف الصينية الكلاسيكية الأنيقة، يمتزج بسلاسة مع المناطق المحيطة به.

يضم اللوبي تمثالا لكونفوشيوس تحت شجرة الجنكة الرائعة، في ذكرى المحاضرات التي ألقاها “المعلم العظيم”.

يضم الفندق 197 غرفة وجناحا حديثا، ويضم 188 غرفة فردية و 9 أجنحة معقدة.

تتميز جميع غرف الضيوف، التي تتراوح مساحتها من 45 متر مربع إلى 98 متر مربع، بسقوف 3.2 متر، بديكور شرقي أنيق ومجهزة بأحدث التقنيات في الغرفة، وخزائن ملابس، ووسائل الراحة الحديثة لضمان راحة الضيوف.

يقدم مطعم Residence بفندق JW Marriott Hotel Qufu المأكولات المشهورة في المنطقة، بما في ذلك الأطباق الكانتونية ومأكولات Kongfu التقليدية التي تركز على صقل الطهي، والمعروفة أيضا باسم “أطباق الكونفوشيوسية مانشن”، والتي تكملها أطباق شاندونغ التقليدية.

يقدم JW Kitchen، وهو مطبخ مفتوح، المأكولات المحلية والعالمية والعصائر الصحية وتوصيات الطهاة اليومية في جو مريح وعصري.

ويتميز Tea Library بتصميمه الأنيق باعتباره المقهى التقليدي، ويحتوي على أرفف خشبية تعرض مجموعات الشاي والكتب.

تتميز Grand Ballroom في فندق JW Marriott Hotel Qufu بسقف مثير للإعجاب يبلغ ارتفاعه تسعة أمتار ومساحة 800 متر مربع، والتي يمكن تقسيمها إلى قاعتين منفصلتين للحفلات تتميزان بمجموعة متنوعة من التصميمات القابلة للتخصيص.

تتميز المساحات الوظيفية بشاشات 70m2 HD LED وأجهزة صوت حديثة، وهناك أيضا غرفة وظيفية بمساحة 200 متر مربع، والتي يمكن تقسيمها إلى ثلاث قاعات مستقلة متعددة الوظائف.

تتمتع جميع الأحداث في فندق JW Marriott Hotel Qufu بدعم من خدمة JW Event Concierge للاستجابة السريعة للمتطلبات وتزويد المنظمين بحلول سهلة وبسيطة.

تشمل وسائل الراحة الأخرى مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة مع معدات تدريب القلب والقوة المتقدمة ومسبح داخلي مدفأ فاخر.

للحجز والاستعلام