,

بالصور| أفضل 100 مطعم في العالم وفقاً لـ”Elite Traveler”


متابعة-سنيار: حصل مطعم سويسري حائز على ثلاث نجوم من ميشلان على المركز الأول في العالم في استطلاع لقراء مجلة أسلوب الحياة “Elite Traveler”.

واختار المصوتون مطعم De L’Hôtel de Ville في Crissier، سويسرا، حيث تكلف قائمة التذوق 390 فرنك سويسري (310 جنيه إسترليني) – كأفضل مطعم على كوكب الأرض.

وقال المحررون الخبراء في Elite Traveler أن Restaurant de L’Hôtel de Ville هو “بطل مدهش إلى حد ما” في قائمة هذا العام، التي دخلت عامها الثامن.

وصعد المطعم الذي يشرف عليه الشيف فرانك جيوفانيني، من المركز التاسع في عام 2018 إلى المركز الأول هذا العام.

في المرتبة الثانية في القائمة جاء مطعم ألينا في شيكاغو.

يقدم Alinea مجموعة مختارة من قوائم المذاق المبتكرة التي تتراوح تكلفتها من 190 دولارا (149 جنيهًا إسترلينيا) إلى 395 دولارا (311 جنيهًا إسترلينيا).

بينما احتل إليفن ماديسون بارك في نيويورك المرتبة الثالثة.

يقدم مطعم  Eleven Madison Park الذي يحتل المركز الثالث قوائم غداء وعشاء بأسعار تبدأ من 335 دولارًا (264 جنيهًا إسترلينيًا)

وفي بريطانيا احتل فات هيث بلومنتال في هيستون بلومنتال، المرتبة الأولى في الترتيب في المملكة المتحدة والحادية عشرة عالمياً.

واحتل Osteria Francescana في مودينا، إيطاليا، المرتبة الرابعة من قبل Elite Traveler.

في المركز الخامس على قائمة أفضل 100 هو Azurmendi في Larrabetzu، إسبانيا، وهو مطعم يقع داخل هيكل زجاجي مثير للإعجاب يطل على الأراضي الزراعية حيث تزرع المكونات.

واحتل مطعم بير سي في نيويورك المرتبة السادسة، وThe Restaurant at Meadowood، كاليفورنيا في المرتبة السابعة:

مطعم غي سافوي، باريس في المركز الثامن، وجاء لو برناردين، نيويورك، في المركز التاسع، ومطعم El Celler de Can Roca في جيرونا، إسبانيا في المركز العاشر.

قائمة المائة