,

بالصور| أفضل الفنادق التي فتحت أبوابها في لندن هذا العام


متابعة-سنيار: تعتبر لندن موطنا لعدد لا يحصى من الفنادق المذهلة والمبدعة، وقد شهد عام 2019، افتتاح عدد من الفنادق الجديدة في جميع أنحاء العاصمة البريطانية، كما أن عددا من الفنادق تستعد لفتح أبوابها قبل نهاية العام.

وفيما يلي أفضل الفنادق الجديدة في لندن، بالصور:

The Hoxton، ساوثوارك، سيفتح أبوابه في سبتمبر 2019

يقع فندق The Hoxton، Southwark في الجهة الجنوبية لجسر Blackfriars Bridge في مبنى جديد مكون من 14 طابقا ويضم 192 غرفة تأتي في خمس فئات من علامات العلامة التجارية: Shoebox و Snug و Cozy و Roomy و Biggy.

يتميز الفندق بالنوافذ المصممة على طراز Crittall، والسقوف الخرسانية والجدران العارية التي تتناقض مع الألواح الأمامية الفاخرة، والكراسي الجلدية المصنوعة من الأواني الزجاجية المصنوعة يدويا من”Ennismore Design Studio” المسؤولة عن التصميمات الداخلية للفندق، وسيكون هناك مطعم على السطح، مع مناظر عبر التايمز، إلى جانب مطعم في الطابق الأرضي يقدم مأكولات مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط.

تبدأ أسعار الافتتاح من 123 جنيه إسترليني في الليلة إذا حجزت قبل 22 يونيو، بينما تبدأ الأسعار العادية من 209 جنيه إسترليني في الليلة.

Page8، أول فنادق Page Hotels في المملكة المتحدة، فتح أبوابه في خريف 2019

سيتم فتح Page8 في الخريف في الطرف الجنوبي من St. Martin’s Lane، على بعد خطوات فقط من London Traspalgar Square و The National Gallery.

يضم الفندق 138 غرفة، ومطعما على السطح ومقهى، ويحتوي على نوافذ كبيرة تطل على بعض المعالم الأكثر شهرة في لندن، وتبدأ الأسعار من 280 جنيه إسترليني في الليلة.

nhow London، سيفتح أبوابه في أغسطس 2019

سيجمع فندق nhow بين الرموز البريطانية التقليدية والعناصر المعاصرة، وسوف يفتخر الفندق بالأنسجة الملونة والفن المعاصر في كل غرفة من 190 غرفة نابضة بالحياة موزعة على ثمانية طوابق، وسيضم الفندق أيضا “إعادة اختراع الحانة البريطانية” وبارا وصالة رياضية.

Mandarin Oriental Hyde Park، أعيد افتتاحه في أبريل 2019

بعد أن شب حريق في هذا الفندق الشهير في الصيف الماضي، تم تجديده وسيتم افتتاحه مرة أخرى هذا الربيع، وقد تم افتتاح معظم غرف الضيوف البالغ عددها 118 غرفة في 15 أبريل، وتوفر مناظر خلابة مطلة على حديقة هايد بارك وأفق لندن، ويعد التجديد هو الأكثر شمولية في تاريخ الفندق الذي يبلغ 117 عاما، وكان المصمم جويس وانج على رأس التصميمات الداخلية لغرف الضيوف، وتبدأ أسعار الغرف من 660 جنيه إسترليني في الليلة.

Great Scotland Yard، سيفتح أبوابه في أواخر عام 2019

من المقرر افتتاح فندق جديد يضم 153 غرفة نوم في قلب ويستمنستر هذا العام في مبنى إدواردي مدرج من الدرجة الثانية كان في السابق مقرا لشرطة العاصمة لندن، وسيكون أول فندق في المملكة المتحدة ينضم إلى مجموعة “Unbound” في Hyatt وسيحافظ على جزء كبير من الهندسة المعمارية الأصلية للمبنى.

 Belmond Cadogan Hotel، أعيد افتتاحه في فبراير 2019

في حين أن فندق Belmond يعمل منذ عام 1887، فإن الفندق الذي تم تجديده مؤخرا في قلب مدينة تشيلسي أصبح يحتوي على 54 غرفة أنيقة مع مزيج من التصميم البريطاني الحديث والتقليدي، والمزخرف بروعة الإدوارديين، وتعد حدائق Cadogan Place Gardens سببا كافيا لزيارة الفندق، وتبدأ أسعار الغرف من 423 جنيه إسترليني في الليلة.

Vintry & Mercer، مدينة لندن، فتح أبوابه في 4 فبراير 2019

يقع في قلب لندن على طول شارع ضيق، وقد تم استلهام الغرف والأجنحة الـ 92 المُصممة داخليا حسب الطلب، من النقابات التجارية التاريخية لمدينة لندن، ويمكن العثور على مطبخ Vintry Kitchen في الطابق السفلي، حيث يمكنك تذوق المقبلات الآسيوية اللذيذة قبل التوجه إلى الشرفة لاكتشاف مشهد يطل على المعالم السياحية الشهيرة في لندن مثل St Paul’s Cathedral و The Shard، وتبدأ أسعار الغرف من 195 جنيه إسترليني.


The Biltmore، مايفير، سيفتح أبوابه في صيف 2019

سيكون أحدث فندق فاخر في مايفير هو الأول من نوعه في المملكة المتحدة، حيث سيكون أول فندق من فنادق ومنتجعات LXR، الفرع الفاخر الجديد لامتياز فندق هيلتون، وقد تم تصميم الفندق من قبل Goddard Littlefair، وسيضم 257 غرفة فاخرة إلى جانب 51 جناح، ويقع فندق Biltmore على بعد لحظات فقط من شارع Bond Street، مع منتزه Hyde Park ومتنزه Green Park على مقربة منه، وسيكون الفندق أيضا موطنا لتراس في الهواء الطلق على مدار العام وبار كوكتيل وجناح للياقة البدنية في الجمنازيوم.

Hard Rock Hotel، مايفير، فتح أبوابه في ربيع 2019

يقع Hard Rock Hotel في زاوية شارع أكسفورد وبارك لين، ويُعد ملاذاً لعشاق الموسيقى، حيث يضم 900 غرفة وحانتين رائعتين، بالإضافة إلى مقهى هارد روك لتقديم الطهي الأمريكي مع لمسة بريطانية ، وتبدأ أسعار الغرف من 322 جنيه إسترليني في الليلة.

The Dixon، جسر البرج، فتح أبوابه في يناير 2019

يقع فندق The Dixon في شارع Tooley Street، بالقرب من Tower Bridge الشهير في لندن، وبالقرب من العديد من معالم العاصمة، مثل Tate Modern و Shakespeare’s Globe، وقد استُلهم تصميم الفندق من التراث الثقافي النابض في المنطقة ويحتوي على 193 غرفة، بما في ذلك 10 أجنحة، مع بار ومطعم جديد، وتبدأ أسعار غرفه من 199 جنيه إسترليني في الليلة.

Lincoln Plaza London، كناري وارف، فتح أبوابه في يناير 2019

ستجد في الغرف أعمالا فنية مُصممة حسب الطلب وفي الطابق السفلي يمكنك تناول العشاء في Mr Todiwala’s Kitchen، وتناول الطعام في مطعم Jack Speak، كما يمكنك تناول شطيرة في مطعم Grocer، ويحتوي مركز اللياقة البدنية في الموقع على دروس وجيم يعمل على مدار 24 الساعة،  ومسبح وجاكوزي وغرفة بخار وساونا، وتبدأ أسعار الغرف من 229 جنيه إسترليني في الليلة.

The Standard London، كينجز كروس، فتح أبوابه في 2019

يقع فندق The Standard في منطقة Camden Town Annex التاريخية في موقع رئيسي للسياح والركاب قبالة King’s Cross و St. Pancras مباشرةً، ويضم 266 غرفة، بعضها يشتمل على شرفات خارجية وأحواض استحمام تطل على محطة سانت بانكراس، ويمكن الوصول إلى المطعم الموجود على السطح عن طريق المصعد الخارجي الذي يوفر للزوار مناظر خلابة مطلة على لندن.

The Stratford at Manhattan Loft Gardens، ستراتفورد، فتح أبوابه في ربيع 2019

سيتم العثور على فندق ستراتفورد داخل برج مزدوج الكابولي يحتوي أيضا على عدد من مساحات المعيشة وثلاثة حدائق ومطعمين، ويتميز الفندق بتصميم داخلي مستوحى من الحياة الاسكندنافية بواسطة Space Copenhagen، حيث تحتوي كل غرفة من الغرف الـ 145 على إضاءة طبيعية وأعمال فنية فريدة من نوعها.