,

بالصور| فنادق ومنتجعات فور سيزونز تتيح لك استئجار بعضا من أرقى العقارات في العالم


متابعة-سنيار: مع فنادق ومنتجعات فور سيزونز، يمكن للضيوف استئجار بعض من أرقى العقارات في العالم.

مع محفظة عالمية آخذة في التوسع، تشمل وحدات فورسيزونز أكثر من 750 فيلا مستأجرة ومساكن في أفضل الوجهات في جميع أنحاء العالم، والتي صممها بعض المهندسين المعماريين الأكثر شهرة في العالم.

لا توفر هذه المنازل الرائعة للضيوف مساحة أكبر وخصوصية وحصرية فحسب، بل توفر أيضا مجموعة كاملة من الخدمات والمرافق فور سيزونز.

يمكن لنزلاء Four Seasons Private Retreats تخصيص إقامتهم وطلب عدد غرف النوم التي يحتاجون إليها، ومطابخ مجهزة تجهيزا كاملا، وحمامات سباحة خاصة، وفريقا مخلصا يقدم خدمة Four Seasons الأسطورية.

سيستمتع الضيوف بخصوصية المكان والوصول الكامل إلى الخدمات والمرافق في الموقع، بما في ذلك المطاعم والبارات ومراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية والرياضة والأنشطة الخارجية.

تتوفر سيزونز برايفت ريتريتس في 21 موقعا حول العالم، وتوفر لأصحاب العقارات تجربة برنامج تأجير سلسة – تدار بالكامل من قبل فريق فورسيزونز المخصص الذي لا يستخدم أي خدمات خارجية.

تقع الملاذات الخاصة لمنتجع Four Seasons و Los Cabos Residences في Costa Palmas في جبال Sierra de la Laguna الرائعة، على الرأس الشرقي لشبه جزيرة Baja California.

في فور سيزونز ريزورت آند ريزدنسز نابا فالي، يتمتع الضيوف بفرصة لتجربة خدمات المنتجع ووسائل الراحة، ويمتد إلى كروم في الموقع، ومطعم ومنتجع صحي وأماكن إقامة على طراز المزرعة.

لفترة محدودة، سيستمتع الضيوف الذين يحجزون ملاذا خاصا في أماكن محددة بسعر أسبوعي خاص عند الإقامة لمدة سبع ليال أو أكثر في فيلا أو وحدة إقامة.

للحجز والاستعلام